احصل على اصلاح ثلاجات ويرلبول بضمان 100% . 01027867869

اصلاح ثلاجات ويرلبول

استقطب الأن بمجرد تواصلك مع المركز المعتمد لـ ويرلبول الحصول على خدمة اصلاح ثلاجات ويرلبول بضمان معتمد 100% ، فستتمكن عزيزي العميل من خلال مركز صيانة ويرلبول من استعادة ثلاجتك كما كانت بنفس كفاءة التشغيل كأنها لم تتعرض لأي عطل سابق  بالإضافة إلى تسهيلات الصيانة المقدمة من المركز .

 ما هو دور مركز اصلاح ثلاجات ويرلبول المعتمد ؟

يوفر توكيل  صيانة ويرلبول  المواد المطلوبة للثلاجات المعطلة مثل ، أليات حديثة وقطع غيار أصلية وأجهزة تقنية ذات تكنولوجيا فائقة ، يساعدوا في معالجة أعطال الثلاجة والعمل على اصلاحها ،كما أنه يعمل لديه أقوى فريق من الخبراء والمتخصصين المدربون على أعلى مستوى ولديهم المهارات العالية في العمل على مواجهة أي عطب والقضاء عليه .

يعد مركز  اصلاح ثلاجات ويرلبول المعتمد المقصد الأول لكل الباحثين عن الصيانة المثالية ، نظراً لضمانه المعتمد وكفاءته في مواجهة كافة المشكلات التي من الممكن أن تصيب الثلاجات ، بالإضافة إلى أنه يعمل مركز خدمة العملاء خاصته على مدار 24 ساعة لتقديم كافة سبل الدعم الفني واستقبال بلاغات الأعطال والتوجه لتنفيذ الأجراء المناسب حيالها لـ صيانة ثلاجة whirlpool في أسرع وقت .

  كيف يمكنني الحصول على خدمة اصلاح ثلاجات ويرلبول ؟

يعلن مركز صيانة ويرلبول الاسكندرية عن بدء حملة الصيانة الدورية على جميع الثلاجات الخاصة به بخصومات لا تقبل المنافسة ، لذا بمجرد ملاحظتك لأي خطأ تشغيل أو أي عطل أثناء استعمال ثلاجتك ، اتبع الطريقة الأتية فوراً للحصول على الصيانة العاجلة :

1- اتصل فوراً على رقم تليفون صيانة ويرلبول التابع لأقرب فرع معتمد لديك ، أو الخط الساخن ( الرقم الموحد).

2- سيقوم أحد ممثلي فريق الدعم الفني بالرد عليك ، قم بذكر ( اسمك – محافظتك – رقم هاتفك ) ثم اطلب الصيانة المنزلية الفورية منه .

3- سيتم سؤالك عن موعد مناسب لك تكون خلاله متواجد في المنزل لإجراء اصلاح ثلاجات ويرلبول الخاصة بك.

4- سيتم إرسال فريق مخصص من مهندسين الصيانة والفنيين ، بسيارة مجهزة بمعدات وقطع غيار أصلية إلى منزلك لتقديم خدمة الصيانة على أكمل وجه .

5- سيتم إعطائك شهادة ضمان معتمد على الصيانة وقطعة الغيار الأصلية المستخدمة في الصيانة وعمل فحص دوري شامل كل  أشهر لفحص الثلاجة .

 ما هو دور مهندس الصيانة لاصلاح ثلاجات ويرلبول ؟

يعمل لدى مركز صيانة ثلاجات ويرلبول  مهندسين صيانة مدربون على أعلى مستوى ، فهم قد تم تلقيهم مناهج الصيانة المطورة والحديثة النظرية والتطبيقية على يد خبراء ومصنعي الأجهزة المنزلية ويرلبول ، كما أنهم لديهم الكفاءة والدراية الكافية في إصلاح أي عطل من الممكن أن يصيب الثلاجات ، و يمتلكون حلول لكافة المشكلات التي تختزل من كفاءة التشغيل .

 ما هي شهادة الضمان المعتمد من توكيل ويرلبول ؟

أكثر ما يبث الثقة في نفوس العملاء هو ضمانهم الكامل اتجاه الخدمة التي يتلقوها من المركز ، لذا وفرنا لكم وثيقة الضمان المعتمد من توكيل صيانة ثلاجة ويرلبول والتي تساعد في حصول حاملها على الصيانة وما يشملها من خدمات ومصاريف تنقلات وغيرها مجاناً أثناء فترة محددة تتراوح من عام إلى 3 أعوام حسب نوع الثلاجة وتحسب من تاريخ شرائها .

تساعد شهادة الضمان في الحصول على الصيانة المنزلية الفورية والصيانة الوقائية مجاناً لـ اصلاح ثلاجات ويرلبول  ، بالإضافة إلى أنك تحصل على شهادة أخرى في حالة إن قمت بالصيانة داخل توكيل ويرلبول المعتمد أو قمت بالحصول على أي قطعة غيار أصلية من المركز .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430