توكيل صيانة ويرلبول مصر يقدم خدمات مثالية باسعار تنافسية 01027867869

توكيل صيانة ويرلبول مصر

توكيل صيانة ويرلبول مصر

توكيل صيانة ويرلبول مصر يقدم عمليات صيانة لجميع أنواع الأجهزة التي تقوم الشركة بانتاجها ، كالغسالات ، والثلاجات   والسخانات ، والبوتاجازات ، والتكييفات ، والديب فريزر ، وغسالات الأطباق ، والأفران الكهربائية ، وغيرها من الأجهزة الكهربائية المختلفة .

حيث يقوم مركز صيانة ويرلبول بفحص الجهاز الذي يتعرض لعطل ما ، ومن ثم يقوم مركز صيانة ويرلبول مصر بإصلاحه في الحال ، وحيث أن توكيل صيانة ويرلبول مصر يعد من أشهر المراكز المتخصصة في صيانة وتصليح الأجهزة بمختلف مسمياتها .

ويتم ذلك بواسطة نخبة من أمهر وأكفأ الفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال إصلاح وصيانة اعطال الأجهزة ، علي دراية تامة بجميع قطع الغيار التي يتكون منها الجهاز ، ومدربون علي أعلي مستوي ، تحت إشراف الخبراء الذين يقومون بصناعة أجهزة ويرلبول ، علي قدرٍ عالٍ من الكفاءة والاتقان ، محترفون في فك وتركيب جميع قطع الغيار .

مميزات توكيل صيانة ويرلبول :-

1- يتميز توكيل صيانة ويرلبول مصر بأنه يقدم شهادات ضمان للعميل المستهلك علي قطع الغيار التي يقومون بتقديمها ، وكذلك يقدم للعميل صيانة مجانية طيل فترة الضمان .

 

2- يضم مركز الصيانة خدمة عملاء متواجدة علي مدار اليوم ؛ للرد علي كافة الاستفسارات التي قد تخطر علي ذهن العملاء ، ويقدمون للمستهلكين عروض وخصومات خاصة علي قطع الغيار المستبدلة .

 

3- يحرص توكيل صيانة ويرلبول مصر علي تقديم أفضل خدمة لعملائهم ، حيث يقومون بإخضاع الجهاز الذي قاموا بإصلاحه لاختبارات السلامة والأمان ، ومدي مطابقة قطع الغيار لمعايير الجودة والكفاءة ، والمواصفات القياسية .

الخط الساخن لتوكيل صيانة ويرلبول مصر :-

يقدم الخط الساخن لشركة ويرلبول رقم مختصر لعملائه ؛ لتسهيل التواصل المباشر بالمركز في حال حدوث أي عطل في اي جهاز ، فهم يقدرون مدي ارتباك وتوتر وقلق العميل عند تعرض جهازه لعطل ما ؛ لذا ، يحرص توكيل ويرلبول في الاسكندرية  علي توفير فرع في كل محافظة من محافظات مصر ؛ لكي يكونوا دائماً في خدمة المستهلكين .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430