ماهى ابرز مزايا توكيل صيانة ويرلبول المنصورة المعتمد؟ 01027867869

توكيل صيانة ويرلبول المنصورة

توكيل صيانة ويرلبول المنصورة

عند حدوث أي عطل مفاجئ في أي جهاز بالمنزل تكون مشكلة كبيرة ، و لكن مع توكيل صيانة ويرلبول المنصورة تستطيع التغلب على هذه المشكلة بكل سهولة و لا تسبب لك قلق بعد ذلك ، حيث تستطيع إصلاح جميع الأعطال بالاستعانة بفريق صيانة ويرلبول  و أنت داخل منزلك  .

من هو توكيل ويرلبول :

هو مركز متخصص في صيانة جميع أنواع الأعطال التي تحدث للأجهزة الكهربائية أمثال : الثلاجات ، و الغسالات ، و غسالات الأطباق ، و الديب فريزر  ، و السخانات ، و الأفران و غيرها بجودة عالية و بشهادة ضمان معتمدة و في أسرع وقت  .

مميزات توكيل صيانة ويرلبول :

لديه فريق متكامل من المهندسين و العمال و الفنيين المخصصين و ذوي الخبرة القادرين على إصلاح الأعطال  ، كما يمتلك توكيل صيانة ويرلبول أحدث الأجهزة و المعدات التكنولوجية الحديثة التي تساعدهم في الكشف عن أي خلل أو عطل بالجهاز  .

بالإضافة إلى أنه يمتلك خدمة عملاء سريعة و متميزة للرد على كافة الشكاوى والبلاغات المقدمة ، كما أن العاملون بـ مركز صيانة ويرلبول الدقهلية يحاولون قدر الإمكان الالتزام بالتوقيتات المحددة لإصلاح الأجهزة  .

كما يقدم توكيل ويرلبول المنصورة عروض و خصومات التوفير ، فقط عند الإتصال سوف تحصل على خصم يصل إلى ثلاثين بالمائة على قطع الغيار ، و خمسة و عشرين بالمائة على خدمات الإصلاح  .

يوفر توكيل ويرلبول قطع الغيار الأصلية المعتمدة بالضمان ، حيث يوفر لك ضمان لمدة عام على قطع الغيار ، بالإضافة إلى المتابعة بعد إنتهاء عملية الصيانة لمدة ثلاثة أشهر بشكل دوري للتأكد من عمل الجهاز بكفاءة  .

كيف يمكنني الإبلاغ عن عطل جهازي ؟

1 – تواصل توكيل صيانة ويرلبول  من خلال أرقام التلفونات أو عن طريق صفحة الفيس بوك أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم ، قم بكتابة بياناتك المطلوبة و نوع جهازك  ، ثم اشرح مشكلة جهازك بالتفصيل  .

2 – سوف يتم الرد عليك و إبلاغك بميعاد وصول الفني لفحص جهازك و ذلك خلال أربعة و عشرين ساعة فقط ، و لا تنسى الإحتفاظ برقم البلاغ في حالة استفسارك عنه مرة أخرى  .

و بعد عملية الصيانة يقوم توكيل صيانة ويرلبول ببعض اختبارات لمعرفة مدي مطابقتها لمعايير الجودة والسلامة و الأمان و هي :

اختبار طول وقت تشغيل الجهاز ، و اختبار زيادة الأحمال ، ثم اختبار المكونات الداخلية للجهاز واختبار القطع التي تم تركيبها ، و اخيرا اختبار زيادة شدة التيار الكهربائي في الحدود المسموح بها .

تكلفة الصيانة و أماكن التواجد لتوكيل ويرلبول  :

يقدم توكيل ويرلبول  خدمة صيانة الأجهزة بأسعار تناسب الجميع و أيضا قطع الغيار الأصلية بأسعار معقولة ، و يمكنك أيضا معرفة سعر تكلفة الخدمة قبل البدء ف الإصلاح ، من خلال عمل فحص للجهاز و تحديد الأجزاء التالفة التي يجب تغيرها ، ثم إبلاغك بتكلفة خدمة الصيانة ككل .

يتوافر توكيل صيانة ويرلبول في جميع أنحاء الجمهورية و مختلف المحافظات ، فبالإضافة إلى توكيل صيانة ويرلبول المنصورة و هو الفرع الرئيسي يتواجد أيضا فروع في القاهرة و الشرقية و الغربية و سوهاج و أسيوط و المنوفية وايضا يوجد توكيل ويرلبول بطنطا المعتمد .

خدمة العملاء بتوكيل ويرلبول :

يقدم توكيل ويرلبول نخبة من أفراد خدمة العملاء المدربين على كيفية التعامل مع العملاء ؛ لأخذ مشكلاتهم بشكل سريع دون إهدار للوقت ، هذه الخدمة متوفرة طوال أيام الإسبوع و على مدار أربع و عشرين ساعة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430