مزايا توكيل ويرلبول في الاسكندرية| وخدماته 01027867869

توكيل-ويرلبول-في-الاسكندرية

لو تريد تصليح غسالتك التي أصبحت لا تعصر الملابس ولكن بتكلفة بسيطة، فإذا اعتمدي على توكيل ويرلبول في الاسكندرية للقيام بالأمر، فهو الوحيد الذي سيوفر لك خدمات صيانة ويرلبول ممتازة لتصليح أي عطل في الغسالات الأوتوماتيك وجميع الأجهزة المنزلية الأخرى بأسعار مناسبة لك.

لماذا تختار توكيل ويرلبول في الاسكندرية؟

  1. التوكيل لديه فريق فني محترف بمجاله وقادر على التغلب ببراعة على أصعب الأعطال التي تصيب أجهزة ويرلبول الكهربائية.
  2. المركز معتمد من توكيل ويرلبول الرئيسي، وليس كمثل ورش الصيانة الغير معروف أصلها وخدماتها دوما غير موثوقة.
  3. جميع قطع الغيار الأصلية لأجهزة ويرلبول المنزلية سواء غسالات أو ثلاجات أو بوتاجازات موجودة بالمركز ولا تتوفر غير لعملاء ويرلبول.
  4. توكيل ويرلبول في الاسكندرية موثوق، وكل الخدمات وقطع الغيار التي يقدمها تتمتع بضمان عام وهذا ليضمن العميل سلامة أجهزته الكهربائية بعد الصيانة.
  5. ارقام صيانة ويرلبول متاحة للأهالي على مدار 24 ساعة.
  6. التوكيل يطلق دوريات صيانة ويرلبول المتحركة في كل أرجاء الأسكندرية لتصل الخدمات للأهالي خلال أقل وقت.
  7. توكيل ويرلبول الاسكندرية لا يرفع من أسعار خدماته تحت أي ظرف، ودائما يحصل العميل على فاتورة مخفضة مقابل خدمات تصليح ممتازة لأجهزته الكهربائية.

خدمات صيانة غسالات ويرلبول

ومن الخدمات الرائعة التي يقدمها توكيل ويرلبول في الاسكندرية وهي ضرورية لكل ربة منزل، هي خدمة صيانة الغسالات المتوفرة خصيصا لمعالجة الأعطال التي تصيب كل أنواع الغسالات سواء كانت فول أوتوماتيك، فوق أوتوماتيك، أو حتى كانت غسالة بحوضين، أو غسالة بمجفف كهربائي.

فلا يهم نوع غسالتك لأن توكيل whirlpool بالاسكندرية مزود بمهندسين وفنيين مدربين على أعلى مستوى على فك و تركيب الغسالات الكهربائية كافة، ولهم نظرة ثاقبة في تمييز الأعطال بالغسالات خلال فحصها، والأهم أنهم يتمتعوا بأيدي ماهرة ومدربة جيدا على تصليح الخلل بالغسالة سواء كان بسيطا أو معقدا.

خدمات تصليح ثلاجات ويرلبول

ومتوفر كذلك لدى توكيل ويرلبول في الاسكندرية نوع أخر من الخدمات التي لا غنى للأهالي عنها، وهي خدمة صيانة الثلاجات التي تتوفر فور طلبها خلال أسرع وقت، ويتم تنفيذها بدقة عالية لتنقذ الثلاجات من مختلف الأعطاب سواء كان تسرب مياه أو توقف الماتور، أو انخفاض معدل التبريد، أو تلف الثرموستات وغيرهم.

وعند الاتصال على الخط الساخن ويرلبول للشكوى من تلف الثلاجة، فسرعان ما يتوجه الفنيين للعميل لتصليح الثلاجة في منزله وهذا يلغي تماما فكرة نقلها للمركز التي لا يحبذها أغلب الأهالي، ولرضاهم فإن فريق العميل يكون مجهز بالمعدات وكل ما يلزمه للقيام بفحص الثلاجة وتصليحها على أكمل وجه بنفس مكانها.

خدمات أخرى لتوكيل ويرلبول في الاسكندرية

ويقوم مركز صيانة ويرلبول في الاسكندرية بتقديم أنواع أخرى من الخدمات بخلاف ما عرضناهم من صيانة الغسالات والثلاجات من ويرلبول؛ ولابد أن تعرفوا كل خدماته لتطلبوها إن احتجتم لها:-

  1. خدمة صيانة بوتاجازات ويرلبول.
  2. خدمة صيانة تكييفات ويرلبول.
  3. خدمة صيانة غسالات أطباق ويرلبول.

هل يمكنني تقديم شكوي في مركز صيانة ويرلبول الاسكندرية ؟

نعم بإمكانك تقديم شكوى لدي مركز صيانة ويرلبول بمحافظة الاسكندرية، والحصول على ما تطلبه من خدمات بشرط أن تكون اجهزتك الكهربائية التي تطلب لها الصيانة من ماركة ويرلبول

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة ويرلبول بالاسكندرية ؟

تسهيلات عند دفع تكاليف صيانة الاجهزة الكهربائية لتصبح مخفضة ومناسبة للعملاء، وهذا غير تخفيضات على اسعار قطع الغيار، وبالاضافة لصيانة الاجهزة في المنازل؛ فهذه كلها تسهيلات يوفرها مركز صيانة ويرلبول بالاسكندرية

كيف يمكنك الوصول لاقرب توكيل صيانة ويرلبول؟

تواصلوا مع خدمة عملاء ويرلبول واسألوا عن أماكن مراكز صيانة ويرلبول المعتمدة بالمحافظات، واختاروا التعامل المباشر مع المركز الأقرب إليكم

هل تتاح خدمة الضمان المجاني لدى توكيل صيانة ويرلبول الاسكندرية؟

نعم، فمن المزايا التي يقدمها مركز صيانة ويرلبول الاسكندرية لكل عميل لديه هو توفير ضمان على أعمال الصيانة ليتم تصليح أي تلفيات بعد ذلك مجانا ما دامت أنها ناتجة من خطأ بالصيانة

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430