توكيل ويرلبول صيانة | خصومات حصرية 01027867869

توكيل ويرلبول صيانة

توكيل ويرلبول صيانة

توكيل ويرلبول صيانة يعتبر هو أحد مراكز الصيانة القليلة التي تقوم بعدد من الخدمات للمواطنين بجانب خدمة الصيانة ، و هذه الخدمات أيضا متعلقة بالأجهزة الكهربائية ، و هذه الخدمات تم إضافتها مؤخرا ، لكي يواكب توكيل صيانة ويرلبول التطور الحادث في مجال الصيانة ، فتابع معنا لتتعرف أكثر على تفاصيل هذه الخدمات الإضافية  .

خدمة ” طلاء الأجهزة ” في توكيل ويرلبول :

أولى الخدمات المضافة حديثا إلى توكيل ويرلبول صيانة هي خدمة : إعادة طلاء الأجهزة الكهربائية ، التي بمرور السنوات فقدت رونقها ، و فقدت أيضا اللون الخارجي لها ، إضافة إلى التي ظهرت عليها علامات الصدأ و التآكل ، فمركز صيانة ويرلبول ينقل هذه الأجهزة إلى مقر التوكيل ، و يقوم بإعادة طلائها مرة أخرى ، بمواد معالجة ضد الرطوبة و الصدأ ، و ذلك حتى لا تعود هذه المشكلة مرة أخرى للجهاز  .

خدمة ” تنظيف الجهاز ” من مركز ويرلبول :

الخدمة الثانية التي تم إضافتها أيضا هي : تنظيف الجهاز ، فأحد الأسباب التي تؤدي إلى عطل الجهاز ، هي إحتوائه على الكثير من الأتربة و الأوساخ التي تتراكم خلال فترات عمله ، و لا يمكن للعميل أن يراها بالعين المجردة ، لذلك فيقوم مركز ويرلبول صيانة مصر بتنظيف هذا الجهاز ، و لكن هذه المرة بداخل المنزل بإستخدام المعدات الخاصة بالتوكيل ، و التي تؤدي هذه المهمة بكل سهولة ، و تتم هذه الخدمة في المنزل لأنها بسيطة لا تستدعي ذهاب الجهاز إلى التوكيل  .

إستبدل الأجهزة القديمة من توكيل ويرلبول :

أما الخدمة الثالثة التي يقدمها توكيل ويرلبول صيانة هي : إستبدال الجهاز بأخر جديد ، فمثلا إذا كان درجة تعقد العطل كبيرة ، و تكلفتها تتخطى ثمن جهاز جديد ، يمكن لك إستبدال الجهاز بأخر جديد من أجهزة ويرلبول ، و إذا كنت تريد تحديث موديل الجهاز ، فيمكنك أيضا إستبدال الجهاز من خلال أحد فروع مركز صيانة ويرلبول  .

ما هي أسعار هذه الخدمات من ” ويرلبول ” ؟

لأن توكيل ويرلبول صيانة يقدم هذه الخدمات لأول مرة ، فهو قدمها بأسعار مخفضة لتناسب جميع العملاء التي تريد الإستفادة من هذه الخدمات ، كما أنه يقدم الكثير من التخفيضات على هذه الخدمات و غيرها خلال فترات السنة ، لتصبح أسعار خدمات مركز صيانة ويرلبول ليس لها منافس في الأسواق ، و حتى يقدر أن يستفيد بها المواطن محدود الدخل  .

كيفية طلب خدمات توكيل ويرلبول ؟

يمكنك طلب أي من الخدمات السابق ذكرها ، أو طلب تصليح ثلاجة ويرلبول ، أو طلب تصليح غسالات ويرلبول أو أي أجهزة من التي يتخصص في صيانتها توكيل ويرلبول ، كالتالي :

1 _ الإتصال على أرقام توكيل ويرلبول في مصر ، أو على الخط الساخن لتوكيل ويرلبول  .

2 _ إعلام خدمة عملاء ويرلبول بالبيانات الشخصية لك ، و التي من أهمها : الإسم ، و العنوان  .

3 _ إختيار أي الخدمات تريدها من التوكيل ، و تقوم بإبلاغها للموظف  .

4 _ و أخيرا قم بتسجيل تاريخ وصول فريق العمل إليك ، و سجل أيضا الرقم الخاص بطلبك ، لتعطيه للفني لحظة وصوله إليك  .

و بهذا تكون إنتهيت من إجراءات طلب أي من خدمات مركز صيانة ويرلبول بإستخدام أرقام الهاتف  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430