ما هي الخدمات المقدمة من مركز صيانة ثلاجات ويرلبول؟ 01027867869

صيانة ثلاجات ويرلبول  يمكنكم بكل سهولة الحصول عليها من خلال زيارة التوكيل الرسمي الخاص بـصيانة ثلاجة whirlpool  ، فهو يهتم بتقديم أفضل خدمة صيانة متكاملة إلي جميع أنواع أجهزة ثلاجات ويرلبول ، بأنواعها وموديلاتها المختلفة .

يسعى مركز صيانة ويرلبول  إلى تقديم العديد من الامتيازات لما بعد البيع إلى جميع العملاء الذين يمتلكون أجهزة ثلاجات ويرلبول ، وذلك  كي يثق العميل من شراء منتج يمتلك مركز صيانة خاص به ؛ لإصلاحه عند حدوث أي عطل مفاجئ يعيق عملية التشغيل الخاصة به .

ما الذي يميز توكيل صيانة ويرلبول عن اي مركز اخر ؟

1-يتوفر توكيل صيانة ثلاجات ويرلبول  في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، وذلك حتى يتم توفير  أفضل خدمة صيانة إلي كل العملاء ، فاذا كنت تمتلك ثلاجة تحمل ماركة ويرلبول فسوف تحصل على أفضل وأسرع خدمة صيانة .

2- يوفر التوكيل قطع غيار أصلية مضمونة 100% ، ومعتمدة من دول المنشأ ، مما يزيد من طمأنينة العميل في الحفاظ علي الجهاز الخاص به عند طلب صيانة ثلاجات ويرلبول من التوكيل .

3-يوفر التوكيل أفضل  كادر متخصص من خدمة التواصل مع العملاء المتواجد على مدار اليوم بأكمله لاستقبال كافة اتصالات واستفسارات العملاء بخصوص أعطال ثلاجات ويرلبول ، واخد جميع بياناتكم الشخصية ، وإرسال أحد مندوبي الصيانة إلي منازلكم .

4- يقدم مركز صيانة ثلاجات ويرلبول  رقم صيانة معتمد ، فيمكنك الاتصال عليه في حالة ملاحظة أي عطل مفاجئ يعيق عملية تشغيل جهازك الكهربائي المنزلي ؛ للحصول على أفضل خدمة تصليح ممتازة إلي جهازك الكهربائي .

5-يوفر مركز صيانة ويرلبول الغربية  مجموعة من أكفأ المهندسين والفنيين وعمال الصيانة  الذين يجيدون إصلاح جميع الأعطال التي قد تتعرض  إليها ثلاجة ويرلبول ، والحاصلين على العديد من الشهادات في الدورات التدريبية التي تنظمها أكبر مراكز الصيانة المعتمدة .

6- يوفر التوكيل خدمات الصيانة بأسعار تنافسية لا تذكر ؛ لتناسب جميع العملاء في مختلف أنحاء جمهورية مصر ، فلا تتردد في الاتصال عليهم لتتمكن من الحصول على أفضل خدمة صيانة مقدمة .

7- يقدم مركز الصيانة شهادات ضمان معتمدة على أعمال الصيانة التي يقدمها إلي جميع مستخدميه ، وذلك حتي يضمن المستهلك من الحصول علي أفضل خدمة صيانة ، وضمان عدم تكرار هذا العطل بعد صيانته في التوكيل بفترة زمنية قصيرة .

ما الذي يميز خدمة العملاء لدي توكيل  ويرلبول ؟

يمكنكم الاتصال على رقم خدمة عملاء ويرلبول عند حدوث أي عطب في ثلاجتك الخاصة التي تحمل الاسم التجاري ويرلبول .

بمجرد الاتصال عليهم عبر الأرقام الظاهره على الموقع الرسمي الخاص بهم ، يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء ويرلبول بالرد عليكم و أخذ جميع بياناتكم الشخصية وتسجيلها ، وإبلاغ إدارة المركز بالشكوى .

كادر خدمة العملاء متواجد على مدار الساعة ؛ ليكونوا على أتم الاستعداد لاستقبال كافة اتصالات واستفسارات العملاء بخصوص أعمال الصيانة المقدمة وأسعارها .

هل يوفر توكيل ويرلبول شهادات  ضمان ؟

يوفر مركز صيانة ويرلبول العديد من شهادات الضمان على خدمات الصيانة المقدمة  ، و علي قطع الغيار الأصلية التي يمنحها المركز لعملائه الكرام  .

عند تعرض ثلاجة ويرلبول إلى تلف ،  وقيام مندوب الصيانة إلي استبدال القطع الغيار  التي قد تلفت بقطع غيار أخري من نفس خامات الجهاز الأصلية ، فإن التوكيل يقدم هذه القطع المستبدلة بشكل مجاني دون دفع العميل لأي شيء خلال فترة الضمان   .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430