خصم 50% على خدمة ويرلبول صيانة . 01027867869

اغتنم الأن الكثير من المزايا عند تمتعك بـ خدمة ويرلبول صيانة  لثلاجتك ، فقم الأن بدفع نصف تكلفة الصيانة فقط! إذا كان جهازك قد انتهى فترة ضمانه ، واحصل على الضمان المعتمد على الصيانة وقطع الغيار الأصلية الخاصة بنوع ثلاجتك مهما اختلف الموديل ، فيمكنك الان استعادة الثلاجة الخاصة بك تعمل وبنفس كفاءة مستوى التشغيل المتقدم .

ما هي درجة خبرة  ويرلبول في صيانة الأجهزة الكهربائية ؟

تعد مراكز  صيانة ويرلبول الرائدة في  القضاء على كافة الاعطاب التي تصيب الثلاجات التي تحمل نفس اسم التوكيل المعتمد لوبرلبول ، فيعمل لديها فريق صيانة يمتلك قدرة عالية واحتراف في الخلاص من أي عطل أمامه ، لأنه قد تلقى التدريبات والخبرة على يد العلماء المصنعين للثلاجات أنفسهم ، بالإضافة إلى أن المركز يوفر قطع الغيار الأصلية لجميع انواع الثلاجات المصنعة على ايديهم .

أهم ما تقدمه خدمة ويرلبول صيانة هو السرعة والإنجاز في العمل والقضاء على الاعطال بتمكن ملحوظ ، كما أن المركز يستقبل كافة بلاغات الأعطال المقدمة منك في أي وقت على مدار 24 ساعة ويبدأ في تنفيذها في أسرع وقت ، كما أنه يعمل على تقديم كل ما يخدم عالم الصيانة حديثاً من خلال المعدات والأليات المستعملة في فك وتركيب مكونات الثلاجة .

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها مركز صيانة ويرلبول ؟

تقدم فروع مراكز تصليح ثلاجات ويرلبول  على مستوى جميع فروع جمهورية مصر العربية ، خدمات كبرى على عمليات الصيانة التابعة لها ، والتي من أبرزها ما يأتي :

1) مركز خدمة عملاء ذو مهارات عالية لتقديم الدعم الفني في أي وقت على مدار الاسبوع .

2) السرعة في استجابة طلبات الصيانة وتوجيه فريق قهر الأعطال فوراً لتقديم خدمة الصيانة المنزلية الفورية.

3) انتشار فروع مراكز صيانة whirlpool المعتمدة على مستوى جميع محافظات وقرى جمهورية مصر العربية .

4) خدمة الصيانة الوقائية التي تساهم في الكشف عن أعطال ثلاجات ويرلبول مبكراً والتي يمكنك الحصول عليها مجاناً .

5) يتوفر ميزة الخط الساخن ( الرقم المختصر ) والذي يجعلك تصل إلى مركز خدمة ويرلبول صيانة  في أسرع وقت .

6) يتوفر قطعة الغيار الأصلية لجميع أنواع الأجهزة المنزلية التي تحمل اسم ويرلبول ، والتي تساعد في الحفاظ على مستوى تشغيل الثلاجات .

7) شهادة الضمان المعتمد على خدمة الصيانة وقطعة الغيار المستخدمة أثناء الصيانة .

خدمة ويرلبول صيانة  سريعة علي مدار ٢٤ ساعة  :

أكثر ما جعل مركز خدمة ويرلبول صيانة  متقدماً هو أنه يعمل لديه أقوى فريق مدرب على أعلى مستوى ليقوم بخدمتك في أي وقت على مدار 24/7 ساعة ، فهو كفيل بتوجيهك أثناء حصولك على خدمة صيانة ثلاجة whirlpool ، والرد على كافة تساؤلاتك واستفساراتك ، كما أنه يستقبل كافة الشكاوى والمقترحات المقدمة من خلالك بصدر رحب ، ويبلغك بالإجراء المناسب حيالها ، بعد عرضها على رؤساء مجلس ادارة التوكيل المعتمد .

كيفية الحفاظ على ثلاجات ويرلبول من الاعطال ؟

يمكنك اتباع دليل الاستخدام المرفق معها عند الشراء واتباع التعليمات الموضحة للحفاظ على الثلاجة واستعمالها بشكل صحيح ، كما يمكنك طلب الصيانة الدورية من خلال التواصل مع مركز خدمة صيانة ويرلبول ليقوموا كل فترة بإرسال فريق قوم بفحص الثلاجة والتأكد من سلامة مكوناتها وكفاءة تشغيلها ، ومحاربة أي عطل قد يظهر مبكراً قبل أن يجعلها تتوقف عن التشغيل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430