تواصل مع خدمة عملاء ويرلبول الآن 01027867869

خدمة عملاء ويرلبول

أصبح وجود الأجهزة الكهربائية في المنازل أمر مُهم للغاية حيث يتم الاعتماد عليه في مُختلف نواحي الحياة، ولذلك وجود أي عُطل في احد منها عادة ما يُسبب قلق شديد وخاصة لربة المنزل التي تعتمد عليه بشكل كلي لذا نقدم خدمة عملاء ويرلبول  والتي من خلالها ستتمكنين من الحفاظ علي أجهزتك في حالة جيدة.

ويُعتبر مركز صيانة ويرلبول  واحداً من أهم وأكبر مراكز الصيانة التي يُمكنك التعامل معها علي الإطلاق فهم علي قدر كبير من الخبرة  و المعرفة في مجال تصليح الأعطال الكهربائية، كما أنه الجهة الوحيدة المعنية و المسؤولة عن تصليح اجهزة ويرلبول حيث  أنه التوكيل الرسمي للماركة في مصر.

كيف أتمكن من التواصل مع خدمة عملاء ويرلبول ؟

جميعنا نتعرض لوقوع الأعطال بشكل مُستمر في بيوتنا ودائماً ما ندخل في حالة من الفوضى والتفكير الطويل في كيفية تصليح العُطل، ودائماً ما يقع البعض في خطأ فادح وهو التوجه الي مكان مجهول المصدر مما يؤثر علي الجهاز بالسلب ولقد تبين أنهم يلجئون لذلك نظراً لصعوبة الوصول للمركز المُختص.

وبعد أن تبين لنا هذه المُشكلة حرص مركز صيانة ويرلبول في مصر علي حل هذه المُشكلة والوصول للمركز المُعتمد بطريقة سهلة وبسيطة جداً وذلك من خلال خدمة عملاء ويرلبول ، فلقد حرصنا علي توفير فريق كامل ومُدرب للرد علي كافة أسئلة العملاء وشكاويهم عبر الأرقام المُختصرة الخاصة بنا.

ومن خلال ذلك أصبح يُمكنك التواصل مع التوكيل المُعتمد لماركة ويرلبول في أي وقت علي مدار اليوم في حال حدوث أي عُطل من أعطال الأجهزة الكهربائية، وحتى تتمكن من ذلك يجب عليك أن تقوم بإتباع ما يلي:-

1-      قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بالمركز عبر الإنترنت.

2-      ابحث عن رقم صيانة ويرلبول الموحد.

3-      سارع بالحصول عليه ومن ثم بادر بالتواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء.

كيف اتمكن من تقديم طلب صيانة في مراكز صيانة ويرلبول  ؟

ليس هناك أسهل من تقديم طلب صيانة فى مراكز ويرلبول، ولأن راحة عملائنا هي كل ما نسعي إلي توفيرها داخل المركز اهتممنا بتوفير ثلاثة طرق مُختلفة من خلالها ستتمكن من تقديم الطلب دون أي عائق أو جهد منك، فعند حدوث أي عُطل في أجهزتك الكهربائية احرص علي اختيار واحداً من تلك الطرق الثلاثة الآتية وهي:-

1)      التوجه الي أقرب فرع لصيانة ويرلبول بالقرب لك.

2)      الحصول علي رقم صيانة ويرلبول حتي تتمكن من التواصل مع خدمة عملاء ويرلبول وتقديم الشكوى.

3)      زيارة الموقع الرسمي وتقديم طلب الصيانة الإلكترونية.

لماذا ننصح الجميع بالتعامل مع مركز صيانة ويرلبول ؟

يبحث الجميع عند تعرضهم للأعطال الكهربائية عن أماكن مُعتمدة من الشركة الأم للجهاز الخاص بهم وذلك لأنهم علي قدر كبير من العلم و الدراية بكل بُمختلف الأعطال التي تضرب تلك الأجهزة و قادرين علي التعامل معها و قهرها بشكل نهائي دون أي عائق ويُعد توكيل ويرلبول من تلك المراكز المُعتمدة.

كما ينفرد المركز بباقة من الخدمات التي من خلالها ستتمكن عزيزنا العميل من الحصول علي أفضل خدمة مُمكنة، فهو دائماً في حالة من السعي و الاجتهاد للوصول للأفضل من خلال تقديمه لما هو آتي :-

1-      فريق صيانة ماهر

يقوم المركز علي خدمات الصيانة وتصليح الأعطال الكهربائية ولذلك كان هناك اهتمام خاص من القائمين علي المركز بالاهتمام بفريق الصيانة والدعم الفني، ولذلك لا يقبل المركز الا اصحاب الخبرة في هذا المجال فجميع العاملين لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل.

كما أن توكيل ويرلبول مصر حرص علي توفير كل ما يحتاجون إليه من برامج تعليمية ودورات تدريبة علي أعلي مستوي حتي يصبح لديهم دراية شاملة لجميع المشكلات الفنية التي تصيب اجهزة ويرلبول المتنوعة يتمكنوا من القضاء عليها وقهرها بكفاءة عالية

2-      توفير قطع غيار أصلية

إن لقطع الغيار الأصلية دور كبير وفعال في الحفاظ علي الأجهزة الكهربائية وحمايتها من التلف حيث أنها تعمل علي الحد من الأعطال بنسبة كبيرة وتُساعد في التحسين من جودة وكفاءة الجهاز.

ولذلك اهتم المركز بالحصول علي قطع غيار أصلية بنسبة 100% من البلد المُنشأ للجهاز لضمان تقديم أفضل خدمة مُمكنة للعملاء، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المثالية سارع بالتواصل معنا عبر رقم خدمة عملاء ويرلبول المُعتمد.

3-      ارخص سعر للصيانة في مصر

نحن نعي جيداً كم الضغوطات التي تقع علي كاهل رب المنزل ومدى صعوبات الحياة ولذلك نحاول في مراكز ويرلبول تقديم يد العون و المُساعدة بكل ما لدينا من قوة، ولقد كان ذلك حيث اهتم المركز بتقديم تخفيض يصل إلي 50% علي مُختلف أنواع الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية فماذا يمنعك من التواصل مع خدمة عملاء ويرلبول للاستفادة بتلك الخدمة.

هل تُقدم مراكز صيانة ويرلبول صيانة منزلية ؟

بالطبع نعم، تحرص مراكز صيانة ويرلبول علي تقديم أفضل خدمة مُمكنة لعملائها كما تعمل علي توفير كل سُبل الراحة لهم، فلقد كان في السابق من الصعب جداً نقل الجهاز المُعطل لورشة التصليح ولكن مع تقدم التكنولوجيا أصبح كل شيء هين وبسيط.

يمتلك مركز صيانة ويرلبول أسطول مُتنقل ومُجهز بأحدث المُعدات و الوسائل التكنولوجية الحديثة التي من خلالها سيتمكن مُهندس الصيانة الماهر علي قهر الخلل الواقع بالجهاز وإعادته يعمل بنفس الكفاءة الأولي بل و أفضل، حتى تتمكن من الحصول علي تلك الخدمة عليك اولاً أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء ويرلبول وقم بتقديم طلب للصيانة المنزلية.

لماذا يهتم توكيل ويرلبول مصر علي تقديم الصيانة الدورية ؟

الصيانة الدورية هي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والإجراءات التي يسعى مركز الصيانة الي توفيرها لتفادى وقوع الأعطال كما أنها تعمل علي تحسين جودة الجهاز، ولذلك فإن المركز يحرص علي زيادة الوعي بأهمية الصيانة الوقائية لعملائه.

كما يجب علي العميل ن يقوم بتوفير الصيانة الدورية كل فترة من الزمن والتي تتراوح ما بين 3-9 أشهر وذلك علي حسب عمل الجهاز واستهلاكه، فإذا كان من الأجهزة التي يتم استخدامها بشكل يومي ولا يُمكن الاستغناء عنها فلابد من تقديم الصيانة الدورية كل 3 اشهر.

اين اجد فروع صيانة ويرلبول ؟

نظراً لانتشار ماركة ويرلبول في مُختلف أنحاء جمهورية مصر العربية كان لابد من توفير خدمة صيانة في مُختلف أرجاء مصر ولذلك اهتم القائمين علي المركز بتحقيق ذلك، فأصبح بإمكانك الآن عزيزي العميل الحصول علي خدمات الصيانة في القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا والصعيد وغيرها.

إذا كنت مُقيم في أحد القرى البعيدة أو المتطرفة لا يوجد بجانبك فرع لـ whirlpool صيانة   قم بالتواصل مع خدمة عملاء ويرلبول وعندها ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يتواصل معك ويُخبرك بأقرب فرع ويرلبول إليك، كما يعمل علي تقديم طلب للصيانة المنزلية حتي لا تُعاني من أي مشقة وفي خلال يومين ستجد فريقنا عندك يعمل علي حل المُشكلة.

ومن خلال كل هذه الخدمات تمكن المركز من تحقيق مكانة مرموقة لم يصل إليها أحد من قبل، فإذا كنت تود الاستفادة بتلك الخدمات عليك التواصل مع خدمة عملاء ويرلبول فى اسرع وقت مُمكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430