رقم ويرلبول الموحد اتصل الآن 01027867869

رقم ويرلبول الموحد

للحصول علي أفضل خدمة صيانة في مجال تصليح الأجهزة الكهربية لن تجد أفضل من مركز صيانة ويرلبول ، فقط قم بالتواصل معنا علي رقم ويرلبول الموحد و احصل علي خدمة صيانة ممتازة بأسعار غير قابلة للمنافسة و تمتع بأقوى العروض علي قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد.

الخط الساخن ويرلبول متاح علي مدار اليوم

يقدم مركز صيانة ويرلبول خدمات متنوعة للمستخدمين و لكن يعد رقم ويرلبول الموحد للخط الساخن من أهم هذه الخدمات ، حيث يعد هو همزة الوصل بين المستخدم و المركز من خلال الرد علي الأسئلة و الاستفسارات و محاولة التوصل إلي حلول لجميع المشكلات التي قد تواجهه أو تعتري جهازه الكهربي.

كما يمكنكم أيضا من خلال رقم صيانة غسالة whirlpool تحديد مواعيد الصيانة المناسبة لكم مع ممثلي خدمة العملاء و الدعم الفني ، حيث يقدم توكيل صيانة ويرلبول جميع خدمات الصيانة المختلفة لعملائه المميزين و أهمها خدمة الصيانة المنزلية التي يحتاجها معظم المستخدمين.

يدرب فريق الدعم الفني من صيانة ويرلبول جيدا علي طريقة الرد علي المستهلكين و كيفية إيجاد حلول سريعة حتي لا يمل العميل أو يشعر بأي ضيق أو إزعاج ، كما يقوم ممثلي الفريق بالمتابعة مع المستهلك فور إتمام عملية الصيانة لمعرفة تقييمه لمدي جودتها.

من هم عملاء توكيل ويرلبول المميزين ؟

يتمتع عملاء ويرلبول المميزين بالكثير من الأمور التي تجعلهم مختلفين عن غيرهم من العملاء ، حيث يحصلون علي خدمات دعم فني مجانية إلي جانب الأسبقية في الحصول علي العروض المقدمة دوريا من مركز خدمة صيانة ويرلبول علي خدمات الصيانة المختلفة و علي قطع الغيار الأصلية.

و لكي تصبح من هؤلاء العملاء المميزين يجب عليك طلب عملية صيانة واحدة كل 3 شهور علي الأقل من خلال رقم صيانة ويرلبول الموحد ، و قد ازدادت هذه الفئة بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة داخل توكيل ويرلبول و نحن نقدر ثقتكم الغالية دائما و نحرص علي خدمتكم و توفير كافة سبل الراحة و الاطمئنان لكم.

الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل ويرلبول

يقدم مركز صيانة ويرلبول جميع خدمات الصيانة التي تحتاجها جميع الأجهزة الكهربية ، و نظرا لأن خدمة الصيانة المنزلية تعد من أولويات العميل الذي يتعرض جهازه للتلف أو العطل وفرنا لكم خدمة صيانة منزلية رائعة و لا تقل جودة عن خدمة الصيانة داخل مركز الصيانة.

يقوم فريق الصيانة من توكيل ويرلبول بالتوجه إلي منزل العميل فور تلقينا الشكوي و طلب الخدمة عبر رقم ويرلبول الموحد ، حيث يتلقي ممثل الدعم الفني كافة البيانات اللازمة للجهاز و المستخدم و عن سبب العطل بالتفصيل إن أمكن ، ثم تنطلق حملة الصيانة في اليوم نفسه.

لماذا يتخير العميل مركز صيانة ويرلبول ؟

1ـ يوفر مركز صيانة ويرلبول فريق متكامل من المهندسين و الفنيين المحترفين في جميع أعمال الصيانة.

2ـ يقدم توكيل ويرلبول العديد من قطع الغيار الأصلية المعتمدة بضمان 6 شهور علي الأقل يتم به التصليح مجانا خلال هذه الفترة.

3ـ رقم ويرلبول الموحد المتاح يوميا للرد علي كافة الأسئلة و الاستفسارات.

أسطول السيارات السريع من صيانة ويرلبول

يوفر مركز صيانة ويرلبول عربات سريعة و مجهزة بأحدث المعدات و قطع الغيار تعرف بأسطول سيارات ويرلبول ، يخصص هذا الأسطول لنقل المهندسين و الفنيين من المركز إلي منزل العميل في حالة تقديم خدمة الصيانة المنزلية بالاتصال علي رقم ويرلبول الموحد ، أو لنقل الجهاز من المنزل للتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430