رقم ويرلبول للصيانة | جاهز لاستقبال اي شكوى 01027867869

رقم ويرلبول للصيانة

رقم ويرلبول للصيانة

إذا كانت معظم الأجهزة الموجودة لديكم في المنزل من منتجات ويرلبول، فإنكم ستكونوا بحاجة إلي معرفة رقم ويرلبول للصيانة والإحتفاظ به حتى إذا تعطل أي من هذه الأجهزة تقوموا على الفور بالإتصال بهذا الرقم ومتابعة الخطوات اللازمة لتسجيل بلاغ الصيانة من أجل إصلاحها.

فمراكز صيانة ويرلبول صارت منتشرة في في كافة محافظات مصر وداخل كل المدن والأحياء، وبذلك ستكون مدة الوصول إليك لا تتجاوز الدقائق نتيجة لقرب المسافة بينك وبين فرع توكيل ويرلبول الذي ينطلق منه فريق الصيانة متجها إلي منزلك.

صيانة متقنة بمكون أصلي يقدمها إليك توكيل ويرلبول:

وعند إتصالك على رقم ويرلبول للصيانة فسوف تزيد درجة إطمئنانك من جهة أمرين هما:

1- الأمر الأول هو جودة الصيانة: فالخبراء والفنيين الأكفاء الموجودين في مركز صيانة ويرلبول متقنين لعملهم، وسيقدمون خدمة الصيانة لجهازك على الوجه الأمثل.

2- أما الأمر الثاني فهو المكون الذي سيتم تركيبه لجهازك: ففي فروع ويرلبول تجد المكونات أو قطع غيار الأجهزة الأصلية وليست المقلدة كما نرى في أماكن أخرى.

خطوات يجب أن تتبعها عند إتصالك على رقم ويرلبول للصيانة:

ومن الخطوات التي يجب أن تستهل بها محادثتك لفريق خدمة العملاء عند إتصالك به مركز صيانة ويرلبول الغربية على رقم ويرلبول للصيانة هي أن تخبرهم وتفصح لهم عن بيانات تفاصيل حالة الجهاز وبياناتك الشخصية.

أما الخطوة الثانية فيجب فيها الإتفاق على موعد الصيانة وتحديده برغبتك الشخصية، وذلك بمساعدة خدمة عملاء ويرلبول التي ستطرح عليك المواعيد المتاحة.

كم تبلغ مدة شهادة الضمان الممنوحة من توكيل ويرلبول؟

يحرص توكيل ويرلبول على أن تبلغ مدة شهادة الضمان التي يقدمها للعملاء عام كامل يشمل صيانة مجانية دورية للأجهزة.

كيف يقوم توكيل ويرلبول بإكتشاف الأعطال؟

لا شك أن عملية الفحص لأجهزة ويرلبول بإستخدام أدوات حديثة تساعد الفنيين في أن يكتشفوا الأعطال ويحددوا أماكنها.

هل لتوكيل ويرلبول مواعيد عمل رسمية؟

نعم فتوكيل ويرلبول أحد مراكز الخدمة التي يستفيد منها أصحاب الأجهزة لذا فلها مواعيد عمل رسمية تبدأ في السابعة صباحا وتنتهي في التاسعة مساءا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430