خدمات صيانة غسالات whirlpool | لقهر الأعطال 01027867869

قد تظن السيدات عند خروج الملابس من الغسالة ولا يزال بها بعض البقع أن هذا بسبب عدم جودة المنظف الذي تستخدمه، ولكن الحقيقة تكون خلاف ذلك فهذا الأمر يأتي بسب عطل ما في الغسالة وهي حينها تكون في حاجة إلى الذهاب لتوكيل صيانة غسالات whirlpool وذلك من أجل إصلاح العطل الموجود بها.

وهذا حتى تعود الغسالة مرة أخرى لتفيذ مهمتها الأساسية وتقوم بتنظيف الملابس جيدا، فكثير من الأعطال التي قد تصيب الغسالات تجعلها غير قادرة على إزالة جميع البقع من الملابس، وهذا ما توصل إليه توكيل صيانة ويرلبول بعد سنوات طويلة قضاها فريق العمل التابع له في دراسة نوعيات الأعطال التي تصيب الغسالات ومدى تأثيرها عليها. 

توكيل ويرلبول يعالج الأعطال المؤثرة على كفاءة الغسالة: 

وكما ذكرنا في السابق أن هناك نوعيات من الأعطال التي تصيب الغسالات قد تؤثر على معدل الأداء والعمل الخاص بها وتجعلها غير قادرة على تنظيف الملابس بالشكل المطلوب وإزالة جميع البقع منها، لذا فلا يجب على السيدات أن يتسرعن بإلقاء التهمة على المنظف الذي يقمن باستخدامه، ولكن الأفضل أن يتواصلن مع مركز صيانة غسالات whirlpool لفحص الغسالة ومعرفة الأعطال الموجودة بها فربما تكون: 

1- وجود عطل في السخان الخاص بالغسالة فيجعلها غير قادرة على تسخين الماء وإزالة البقع الصعبة. 

2- أو قد يكون هناك عطل في المحرك يؤثر على حركة الغسالة ويجعلها غير قادرة على تنظيف الملابس. 

3- هذا وبالإضافة إلى أن أعطال وصلات المياه الموجودة في الغسالة قد تؤثر على عملية تنظيفها للملابس أيضا، ولكن توكيل صيانة غسالات ويرلبول بإمكانه إصلاح كل هذه الأعطال. 

خدمة عملاء ويرلبول حريصة على معرفة رأي العميل بعد الصيانة: 

وبعد أن يتم القضاء على العطل الذي كان يتسبب في عدم قدرة الغسالة على تنظيف الملابس جيدا بواسطة فريق عمل مركز صيانة غسالات whirlpool بالتأكيد ستذهب ربة المنزل لتبدأ في تشغيل واستخدام الغسالة من جديد لتدرك حينها أن العيب لم يكن في نوع المنظف الذي كانت تستخدمه وإنما كان في وجود مجموعة من الأعطال التي تؤثر على طبيعة عمل هذه الغسالة. 

فستجد في المرة التي تستخدم فيها الغسالة بعد الصيانة أن الملابس تخرج منها نظيفة بالكامل وخالية من وجود أي بقع فيها، وعلى الفور ستجد اتصالا من فريق خدمة عملاء ويرلبول وذلك من أجل معرفة رأي ربة المنزل في جودة عملية الصيانة بعد استخدامها للغسالة لأول مرة بعد الصيانة. 

اتصل على رقم صيانة ويرلبول عند ظهور أعطال الغسالات: 

ونصيحتنا لك الآن أن تتصل على رقم صيانة غسالات whirlpool على الفور بمجرد أن تجد خلل ما في عملية تنظيف الملابس التي تقوم بها الغسالة، وذلك قبل اتخاذ أي إجراء آخر كتغيير نوع المنظف وخلافه. 

هل يقدم توكيل غسالات ويرلبول وثيقة ضمان للعميل؟

نعم يقدم توكيل ويرلبول للغسالات وثيقة أو شهادة ضمان على خدمة الصيانة التي قدمها للعميل تستمر 12 شهرا.

هل عمليات صيانة غسالات ويرلبول تستغرق وقتا طويلا؟

لا الصيانة في توكيل ويرلبول للغسالات تتم بخطوات سريعة وذلك حتى تنتهي المهمة في نفس اليوم ويتسلم العميل غسالته.

كيف يعرف الفني مكان وجود العطل في غسالة ويرلبول؟

باستخدام المعدات التي يمتلكها وتم تدريبه عليها، حيث يستطيع بواسطتها تحديد مكان العطل بسهولة.

متى تحتاج غسالة ويرلبول إلى نقل لمقر التوكيل؟

غسالة ويرلبول لا تحتاج إلى نقل لمقر مركز الصيانة إلا إذا كان العطل يكمن في المحرك الخاص بها. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430