صيانة مجفف ويرلبول مضمون 100% و بسعر زهيد 01027867869

صيانة مجفف ويرلبول

صيانة مجفف ويرلبول

تعتبر شركة ويرلبول من أكبر وأشهر الشركات المختصة بتصنيع الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية في العالم ، والتي تعمل ايضا على الصيانة ، تقوم الشركة على مجموعة من الأجهزة منها المجففات والغسالات والثلاجات والمكيفات وغيرها .

تقدم الشركة خدمات متعددة لجميع منتجاتها منها خدمة صيانة مجفف ويرلبول ، وذلك لأنها المجفف من أهم مكونات المنزل التي لا يمكن الإستغناء عنها ، خصوصا في الأوقات التي نفقد فيها ضوء الشمس والأماكن المغلقة ، وذلك اختصارا للوقت .

تقوم مراكز صيانة ويرلبول بتصليح أي عطل أو خلل في الجهاز بحرفية عالية عن طريق فريق مهني مميز ، وتلك الصيانة المستمرة حفاظا على الجهاز الكهربي من التلف والقصور ، وزيادة لعمره الإفتراضي وكفاءته .

مميزات صيانة مجفف ويرلبول

تتميز صيانة نشافة ويرلبول عن مثيلاتها من مراكز التصليح وذلك لأسباب عديدة منها :-

1-وجود مراكز لصيانة المجففات في كل المحافظات مما يوفر الوقت اللازم للحصول على خدمة الصيانة

2-تقدم ويرلبول صيانة مصر  عروض مستمرة ودائما لصالحكم وصالح أجهزتهم

3-وجود فريق مهني على أعلى مستوى ووجود قطع غيار أصلية100% وبأسعار زهيدة

4-سهولة التواصل مع مركز الصيانة من خلال خدمة العملاء أو الخط الساخن

فريق العمل لدي مركز الصيانة

تضم مركز صيانة مجفف ويرلبول مجموعة من المهندسين والخبراء والفنيين المدربين على أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في الصيانة ، كما أن الفريق قادر على التعامل مع مختلف الأعطال والمشاكل ومختلف الأجهزة الحديثة بحرفية وكفاءة فائقة .

يحصل أعضاء مركز الصيانة لدى الشركة على تدريبات ورشات عمل مستمرة وبشكل مكثف من قبل مصنعين السلع الخاصة بالشركة ، ليحصلوا على اكبر كم من المعرفة الخاصة بالتعامل مع المشاكل والأعطال الخاصة بالجهاز وفي وقت قياسي وبجهد أقل .

يقدم فريق مركز الصيانة عدة نصائح لكل العملاء عن طريقة وكيفية التعامل مع الجهاز والحل الأمثل لتجنب حدوث أي مشكلة ، كما يمد المهنيين العملاء ببعض المعلومات التي يمكنهم في خلالها حل المشاكل البسيطة عند حدوثها ، وذلك حرصا على راحة العميل وتقديم أكتر حد من المساعدة له .

الخط الساخن لصيانة ويبرلبول

عميلنا لكي تتواصل مع صيانة مجفف ويرلبول بأسرع وقت عند وجود خلل أو عطل في جهازك ما عليك سوا التواصل مع الخط الساخن لنا على رقم صيانة مجفف ويرلبول وسوف يأتيك عدد من أكفأ الخبراء في الصيانة لمساعدتك وعمل اللازم

أو يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وسوف يتواصل معك مجموعة من الموظفين المدربين أيضا والقادرين على تقديم المساعدة الكاملة والدعم في حالة الأعطال البسيطة ، والإجابة على كافة استفساراتكم ، كما يمكنكم التواصل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع .

أسباب أعطال المجفف

يقدم مركز صيانة مجفف ويرلبول عدة أسباب التي تعتبر بوابة لحدوث المشاكل وبذلك عليك تجنبها ، أولها الإشتخدام الخاطئ من قبل رية المنزل والتشغيل غير الصحيح ، فذلك أكبر عامل مسبب للخلل ، لذلك يجب عليك اتباع التعليمات المرفقة للجهاز .

هناك أسباب أخرى منها ، زيادة حمولة المجفف عن القدر الذي يستوعبه من الملابس مما يؤدي إلى حدوث ما لا يرغب فيه ، عدم انتظام التيار الكهربي والذي يعتبر من أخطر الأسباب التي تؤثر على المجفف ، لذلك على العميل محاولة تنظيمه من أجل الأمان قبل كل شيء .

كيفية المحافظة على مجفف غسيل ويرلبول

التأكد من إحكام غلق باب المجفف جيدا قبل توصيل مصدر التيار الكهربي وبعد وضع الملابس ، التأكد من عدم وجود رواسب في المجفف حتى لا تسبب خلل وتفقد المنشف قدرته على التجفيف ، تشغيل دورة تنظيف كل فترة بالماء والخل حتى تنظف الأجزاء الداخلية وتحافظ عليه ,  في حالة وجود أي ضرر إتصل علي مركز صيانة ويرلبول مصر و سنصل إليك علي الفور

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430