هل تود الحصول على خدمة صيانه غسالات ويرلبول في مصر؟ 01027867869

صيانه غسالات ويرلبول في مصر

صيانه غسالات ويرلبول في مصر

صيانه غسالات ويرلبول في مصر ، هي من أهم الخدمات المتاحة في ويرلبول ، وهي خدمة مميزة من حيث المستوي الخاص بها ، فهي لقت أعجاب كل من قاموا بطلب الخدمة للوهلة الأولي ، فإذا كنت في حيرة من أمرك فالتجربة هي خير دليل علي الجودة .

صيانه غسالات ويرلبول في مصر ، الفريق القائم عليها ، يراعي المعايير المتفق عليها في المراكز العالمية ، الأمر الذي ينعكس علي عملية الصيانة ، بشكل مباشر أو بشكل غير مباشر ، ويلقي بآثاره علي الدعم الفني ، لذلك ماذا يمنعك من طلب الخدمة ؟!.

ومركز  صيانة ويرلبول ، يسعي بشكل دائم الي الحصول علي رضي وثقة كل العملاء علي اختلافهم بشكل عام ، الأمر الذي يضمن تعاملهم مع التوكيل علي المدى البعيد ،  وفي كل عمليات الصيانة الخاصة بهم ، فيوجد ما يصل ل 3 مليون فرد يعتمدون علي ويرلبول .

هل فريق صيانه غسالات ويرلبول  مميز ؟

فريق صيانه غسالات ويرلبول في مصر  ، هو فريق يتمتع بمهارة في أتمام عملية الدعم الفني بشكل عام ،  وذلك بفضل الخبرة العملية والعلمية الذي يتمتع بها ، والتي  أكتسبها من خلال التدريبات  التي يعقدها المركز  من فترة زمنية الي آخري .

وفريق صيانة الغسالات ، يقوم بإصلاح كل أنواع الغسالات علي اختلاف النوع والطراز والشكل والتصميم الخاص بها ، ففريق الصيانة يعمل علي أصلاح كل الأعطال البسيطة أو المعقدة ، ويعمل الفريق علي صيانة كل الغسالات المستحدثة أيضا .

ويقوم أفراد فريق تصليح غسالات اتوماتيك ويرلبول ، بالتكامل فيمها بينهم ، حيث أن كل فرد في فريق العمل ، يقوم بمهمة ما ، فيوجد فرد يقوم بتحديد العطل ، وأخر يقوم باستبدال جزء ما ، وفي النهاية كل الجهود ، تنصب في مصلحة مركز صيانة ويرلبول الدقهلية ، ويتم تقديم خدمة مميزة .

هل قطع الغيار الموجودة في ويرلبول أصلية ؟

توكيل صيانه غسالات ويرلبول في مصر ، يوفر كل القطع الأصلية التي تعود الي أهم الماركات التي تتمتع بالجودة ، وكل قطعة هي مصممة خصيصا لجهاز ما ، كما يوجد بديل لبعض الأجزاء التي اختفت ، ولم تعد متوفرة ، وذلك يكون بالنسبة  للأجهزة القديمة .

فإذا كنت من العملاء الذي يخشون من المراكز التي تستخدم قطع الغيار المقلدة ، فذلك غير مسموح به في ويرلبول ، حيث أن كل ما هو موجود هو أصلي ، حيث أن قطع الغيار غير الأصلية قد تؤدي الي تلف الجهاز ، وتفاديا لذلك يحرص التوكيل عدم وجود إي تقليد .

وقطع الغيار الموجودة في توكيل تصليح غسالات ويرلبول ، تعود الي دول المنشأ ، تلك الدول المعروفة  بتصنيع الأجهزة الكهربائية ، مثل اليابان وألمانيا والصين وغيرها من الدول ، ويحرص ويرلبول علي تحقيق التواصل الفعال مع المراكز العالمية .

ما هي خدمات ما بعد الصيانة في ويرلبول ؟

1-يقدم توكيل ويرلبول ضمان علي عملية الدعم الفني ، ومدة الضمان تصل الي سنة تقريبا  ، وذلك يدل علي كفاءة وجودة عملية الصيانة ، وذلك الأمر يبث الاطمئنان في نفوس العملاء ، بعد التعامل مع توكيل ويرلبول .

2- ويتيح  مركز صيانة ويرلبول المنصورة متابعة مجانية لمدة 6 أشهر ما بعد عملية الصيانة ، وفي حالة تعرض الغسالة لعطل ما ، يتم الاتصال علي ممثلي خدمة العملاء وإخبارهم بذلك الأمر ، ومن ثم يصل اليك فريق الدعم الفني ، ويقوم بفحص الجهاز مرة آخري .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430