تعرف علي صيانة ويرلبول غسالات 01027867869

صيانة ويرلبول غسالات

تعد الأجهزة الكهربائية هي عصب المنزل ولا يستطيع أحد الاستغناء عنها فعند حدوث اي من الاعطال به يؤدي الي زعزعة استقرار الأسرة ويحدث كثير من الأعباء علي ربة المنزل و لذلك نقدم لكم صيانة ويرلبول غسالات فهي تعد صيانة معتمدة قادرة علي اكتشاف كافة الاعطال و تعمل علي إصلاحها بشكل قاطع.

نحن نسعى الي العمل الشاق و نحرص علي بذل الكثير من الجهد لنتمكن من تقديم افضل خدمة صيانة لنحصل علي إرضاء العميل و نكسب ثقته ويعتبر مركز صيانة ويرلبول واحد من أهم مراكز الصيانة التي يمكنك التعامل معهم علي الإطلاق .

ما هي مميزات صيانة ويرلبول؟

لأن مركز صيانة ويرلبول هو الرائد في عالم الصيانة تجدنا نحرص بشكل كبير جدا علي تقديم أفضل ما يمكن للعميل لنستطيع كسب ثقته و الحصول علي رضاه كما نسعى للاستمرار في الصدارة و نكون أول ما يفكر به العميل عند حدوث أي من الأعطال.

لدينا حرص شديد في صيانة ويرلبول غسالات علي تعيين أفضل مهندسين الصيانة و الفنيين الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في هذا المجال ونعمل علي تقديم أفضل البرامج التدريبية والدورات التعليمية بشكل مستمر ليتعرفوا علي كافة اساليب الصيانة الحديثة

من خلال هذه البرامج يصبح فريق الصيانة قادر علي مواجهة كافة الأعطال و اكتشافها بسرعة فائقة كما يعمل قهر الاعطال ويضمن للعملاء عدم تكرارها مرة أخري نحن نهتم بتقديم خبراء الصيانة ليكونوا آمنين علي الجهاز الخاص بك

ولأن راحة عملائنا هو كل ما نسعى الي تحقيقه حرصنا في مراكز صيانة ويرلبول علي استخدام قطع غيار اصلية بنسبة 100% لجميع عملائنا فهي تساعد علي طول العمر الافتراضي للجهاز الخاص بك و الحد بنسبة كبيرة من الأعطال و بذلك نضمن مدى جودة الخدمة المقدمة.

ما هي التسهيلات التي يحرص المركز علي توفيرها للعملاء؟

يهتم المركز بمساعدة عملائه علي الحصول علي افضل خدمة ممكنة و لذلك تجدنا نهتم بشكل كبير الي إزالة كل العراقيل التي قد تواجهك او تعاني منها أثناء قيامك بعملية التصليح و لذلك عملنا علي توفير :-

1_ خدمة صيانة مميزة بأقل تكلفة مالية.

صيانة ويرلبول غسالات أسست علي أيدي مصرية و لذلك تجدنا علي علم بما يعاني منه المواطن المصري و صعوبات الحياة و لذلك حرصنا علي وضع عروض مستمرة علي الصيانة تصل الي 50% و تشمل قطع الغيار المستخدمة فكل ما نسعى إليه هو راحة العميل و تخفيف ما يعاني منه في حياته.

2_ انتشار فروع صيانة ويرلبول فى انحاء الجمهورية.

لنضمن وصول خدمة الصيانة الى جميع العملاء و في أي مكان كان لدينا حرص شديد علي وجود فروع كثير لـ توكيل ويرلبول مصر في جميع أنحاء الجمهورية لنتأكد من وصول الخدمة الي الجميع.

إذا حدث أي خلل في الأجهزة الخاصة بك كل ما عليك هو التواصل معنا علي رقم صيانة ويرلبول و ستجدنا عندك فأصبحت فروعنا الأن منتشرة في كافة بقاع الجمهورية تجدنا في المحافظات الكبرى مثل القاهرة والاسكندرية والدلتا و حتي محافظات الصعيد نحن نعمل علي تسهيل الكثير عليك.

3_ توفير خدمة للعملاء.

أصبح بإمكانك الآن التواصل مع صيانة ويرلبول غسالات في حال حدوث اي من الاعطال كل ما عليك هو التواصل معنا عبر الخط الساخن و تستطيع الحصول عليه فور دخولك الى الموقع الرسمي ستجد رقم صيانة ويرلبول الموحد احصل عليه و تواصل معنا وستجد أحد ممثلي خدمة العملاء يقوم بالرد عليك

لدينا فريق كامل من خدمة العملاء و المدرب بشكل كبير علي التواصل مع العملاء والرد علي كافة أسئلتهم كما يعملون علي ارسال الشكاوي الخاصة بالعملاء الي قسم الدعم الفني و يعملون علي الاسراع بوصول فريق الصيانة للعميل

4_ أسطول هائل من السيارات .

حرصا منا علي تقديم أفضل خدمة ممكنة عملنا علي تزويد الخدمة بعدد ضخم من السيارات الذي يعمل علي نقل خبراء الصيانة والفنيين من مركز صيانة ويرلبول غسالات الى منزل العميل بشكل مباشر و يغطي الأسطول كافة فروع الجمهورية لضمان تقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن.

هل هناك خدمة صيانة منزلية؟

أصبح بإمكانك الحصول علي افضل خدمة الصيانة دون الذهاب الى المقر الرئيسي و تكبد المعاناة فإذا كنت تعاني من مشاكل الصيانة و ترغب في حلها بشكل جذري و تخشي هم نقل الجهاز الي المركز فلم يعد ذلك مصدر قلق لك بعد الآن نحن نعمل علي توفير خدمة صيانة منزلية.

من خلال هذه الخدمة ستتمكن من تصليح كل الاجهزة الخاصة بك دون أن تقوم بأي مجهود فقط عليك التواصل بنا و ستجد فريقنا عندك في اسرع وقت فلا يتجاوز يومين  منذ ابلاغنا بالمشكلة و تجدنا عندك .

كيف يتعامل مركز ويرلبول مع بلاغات الاعطال ؟

يتعامل مركز صيانة ويرلبول غسالات مع بلاغات الاعطال بشكل صارم جدا فعند استلام المشكلة نحرص علي التواصل مع العميل و يسارع المركز في إرسال افضل خبراء الصيانة و الفنيين بـ سيارات مجهزة من صيانة ويرلبول فريزر الى منزل العميل بشكل مباشر و عندها تبدأ مرحلة المعاينة و معرفة الخلل الواقع في الجهاز و يحرص مهندسي الصيانة علي اصطحاب قطع غيار اصلية لـ ضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة.

ما هي الضمانات التي يحرص مركز ويرلبول علي منحها للعملاء؟

لأن راحة عملائنا هو كل ما نطمح في الحصول عليه لذلك عملنا علي تقديم مجموعة من الضمانات التي تمنحهم الثقة في الصيانة المقدمة و هي عبارة عن ضمان عام علي الصيانة لمدة لا تتجاوز الـ 6 اشهر كما نهتم بتقديم ضمان علي قطع الغيار المستخدمة في الصيانة لمدة عام كامل.

ما هي مراحل تشغيل الجهاز؟

نهتم بوضع الاجهزة المنزلية الي عدد من المراحل لنتأكد من مدى قدرتها علي العمل و مطابقتها لمعايير الأمان فهي تمر بـ3 مراحل اساسية نعمل من خلالهم علي المراقبة الحادة للجهاز قبل اخراجه الى العميل ولعل هذه المراحل هي :-

–          اختبار علي طول مدة تشغيل الجهاز و علي زيادة الأحمال

–          اختبارات للمكونات الأساسية و التي تكون داخل الجهاز لضمان مدى جودتها وقدرتها علي العمل بشكل سليم وآمن

–          اختبارات علي زيادة التيارات الكهربائية والتي يجب أن تكون آمنة عند الاستخدام حتي لا تسبب الضرر للعملاء

وتعرف هذه المراحل بـ اختبارات الجودة و نحرص في مركز صيانة ويرلبول غسالات علي تطبيقها للتأكد من تحقيق معايير الأمان وضمان جودة عمل الجهاز مع العميل.

هل تمنح صيانة ويرلبول عملائها خدمة مجانية؟

ولأن راحة العميل هو كل ما نسعى الي تحقيقه لذلك حرصنا علي وضع خدمة مجانية لعملائنا ولكن يلزم وجود الضمان بحوزتك لتتمكن من التمتع بأفضل عروض الصيانة المجانية و يجب أن تعطي مهندس الصيانة الضمان الخاص بالجهاز و يتأكد بأن الضمان مازال مستمر حتي الآن

لتتمكن من الحصول علي الخدمة المجانية من صيانة ويرلبول غسالات لابد أن يكون الخلل الواقع من الجهاز ناتج عن عطل منه و ليس سوء استخدام أو اهمال منك .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430