مركز خدمة صيانة ويرلبول | خصومات هائلة 01027867869

مركز خدمة صيانة ويرلبول

في الغالب لا تقوم عملية الصيانة في مركز خدمة صيانة ويرلبول على العامل البشري وحده، فبالتأكيد هذا العامل عليه الحمل الأكبر، و لكن هناك مجموعة من العوامل الأخرى المساعدة التي تساهم بشكل كبير في إتمام عملية صيانة ويرلبول بالشكل المطلوب، و سنتعرف في هذا المقال عن الأشياء التي تساعد الفني في صيانة الأجهزة الكهربائية.

معدات كثيرة و متنوعة تساعد الفني في إتمام الصيانة:

لا شك أن الأدوات التي يستخدمها مهندس الصيانة التابع لمركز صيانة ويرلبول، هي السبب الرئيسي في إصلاح الأعطال الخاصة بالأجهزة، فبدونها لن يتم معالجة أي من هذه الأعطال، و لذلك قام مركز خدمة صيانة ويرلبول بإستيراد مجموعة من المعدات الحديثة لتسهل على العاملين بالمركز عملية الصيانة، و تنقسم تلك المعدات إلى نوعين هما:

1- نوع صغير الحجم: و هي الأدوات البسيطة التي يستخدمها العامل في إصلاح الأعطال غير المعقدة التي تتواجد بداخل الأجهزة، و هي تمثل غالبية الأدوات التي يتم وضعها في الحقيبة التي يصطحبها الفني معه عند صيانة الأجهزة بالمنزل.

2- نوع كبير الحجم: و يضم هذا النوع جميع الأدوات التي تتواجد بداخل مركز خدمة صيانة ويرلبول و عادة ما تستخدم هذه المعدات مع أنواع الأعطال المعقدة، و التي يستلزم ذهابها إلى مقر التوكيل.

أحدث السيارات المخصصة لنقل العمال في “ويرلبول”:

و ثاني العوامل التي تساعد الفنيين في إنجاز مهمة الصيانة هي “السيارات المتنقلة”، فبعد أن تنهي إتصالك على الخط الساخن لويرلبول و تقوم بطلب خدمة الصيانة لجهازك، يقوم الفريق المختص بتجهيز السيارات التابعة للتوكيل إستعدادا للذهاب إلى منزلك.

و هذه السيارات هي التي تحمل فريق الصيانة و المعدات الخاصة بهم من مركز صيانة ويرلبول الدقهلية  او اى فرع اخر قريب منك و تقوم بتوصيلهم إلى منزلك، و لكن لماذا يجب أن تكون تلك السيارات تابعة للتوكيل؟ و ذلك لأن عامل الوقت مهم جدا في معالجة الأعطال، فكلما وصل فريق الصيانة إليك مبكرا، كلما كان أفضل و هذه السيارات ستساعدهم على الوصول في أسرع وقت.

هل يقف دور سيارات التوكيل عند هذا الحد؟

بالطبع لا، فمثلا إذا طلب العميل خدمة تستدعي نقل الجهاز إلى فرع من فروع مركز صيانة ويرلبول كخدمة طلاء الجهاز، أو كان الجهاز به عدة أعطال معقدة و لا يجوز إصلاحه بالمنزل، أو غير ذلك من الأمور.

فهنا تقوم السيارات التابعة لتوكيل ويرلبول بدور سيارات النقل، حيث تقوم بنقل الجهاز أي كان نوعه إلى مركز خدمة صيانة ويرلبول إلى أي فرع قريب من منزل العميل صاحب الجهاز لكي يتم صيانته، و كذلك تقوم تلك السيارات أيضا بإعادة هذا الجهاز إلى منزل العميل مرة أخرى بعد إتمام الصيانة له.

ورش ذات مساحات كبيرة في فروع ويرلبول:

و أيضا من العوامل الأساسية التي تساعد المهندس أو العامل المسئول عن إصلاح الجهاز هي: المساحة الخاصة بالفرع، فكلما كانت هذه المساحة كبيرة، كلما إستطاع الفني من إجراء الصيانة بشكل جيد، و هذه المساحات أيضا تساعد كثيرا في نجاح التوكيل و لكن كيف؟

فإذا كانت مساحة توكيل ويرلبول في الاسكندرية ضخمة فهذا سيساعده على صيانة أكثر من جهاز في نفس الوقت، و بالتالي يزداد إجمالي عدد الأجهزة التي تم معالجة الأعطال بها خلال اليوم، و يتمكن العميل من إستلام جهازه في أقل وقت ممكن، فيصبح لهذا التوكيل شعبية كبيرة بين الناس.

و هذا هو ما قام به مركز صيانة ويرلبول، حيث قام بزيادة المساحة الخاصة بعدد من الفروع من بينهم فرع صيانة ويرلبول بالاسكندرية و غيره من الفروع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430