مركز صيانة ويرلبول مصر 100% ضمان 01027867869

مركز صيانة ويرلبول مصر

ظهر في الآونة الأخيرة مركز صيانة ويرلبول مصر الذي أصبح من أهم المراكز في مجال صيانة الأجهزة الكهربية ، و يعتبر فريق عمل صيانة ويرلبول المميز هو أحد أهم الأسباب التي أدت إلي حدوث هذه الطفرة و تطور و ازدهار المركز ليصبح الوجهة الأولي للعميل دائما.

خدمة عملاء ويرلبول المتاحة طوال اليوم

يوجد بمركز صيانة ويرلبول مصر أميز فريق خدمة عملاء و دعم فني في الشرق الأوسط ، حيث يتم تدريبهم جيدا علي طريقة الرد علي العملاء و التوصل لحل سريع و علي درجة عالية من الدقة لجميع المشكلات التي قد تواجههم و تصيب أجهزتهم الكهربية ، إلي جانب إعلامهم بأماكن فروع ويرلبول المختلفة.

يقوم فريق الدعم الفني بأخذ بيانات العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية من صيانة ويرلبول من اسم و رقم تليفون و عنوان ، بالإضافة إلي بيانات الجهاز المعطل مع ذكر سبب العطل إن أمكن كي يتسني لفريق الصيانة اتخاذ كافة الاحتياطات والمعدات اللازمة قبل التوجه إلي منزل العميل.

أماكن وجود فروع مركز صيانة ويرلبول مصر

تنتشر فروع مركز صيانة ويرلبول في جميع أرجاء الجمهورية حيث يسهل علي العميل في أي مكان الوصول إليها ، فتجده في المحافظات الرئيسة مثل : القاهرة ، مركز صيانة ويرلبول مصر الجديدة ، الجيزة ، الإسكندرية ، مركز صيانة ويرلبول المنصورة ، المنوفية ، الغربية ، السويس ، أسيوط و غيرها من المحافظات.

خدمة الصيانة المنزلية من توكيل ويرلبول

أحيانا يتطلب أمر التلف في الجهاز الكهربي إلي عملية الصيانة المنزلية حيث يخشي بعض العملاء من عملية فك الجهاز و نقله إلي مركز الصيانة ، فيقوم العميل بطلب خدمة الصيانة المنزلية عن طريق التواصل مع المركز علي رقم الخط الساخن لويرلبول.

يتوجه فريق صيانة ويرلبول علي وجه السرعة إلي منزل العميل خلال 24 ساعة فقط من وقت طلب خدمة الصيانة ، ثم يبدأ المهندس و الفني المساعد في عملية الفحص للجهاز التالف و التوصل إلي سبب التلف أو العطل ، ثم يكتشف في الحال كيفية التصليح و يقوم بتغيير قطع الغيار إن لزم الأمر ثم اختبار تشغيل الجهاز.

لماذا يعد مركز صيانة ويرلبول هو الأفضل ؟

1- يقدم مركز صيانة ويرلبول مصر خدمات مختلفة تجعل العميل يختاره دون غيره من مراكز الصيانة الأخري ، و أهمها فريق الصيانة المحترف المكون من أمهر المهندسين و عمال الصيانة المدربين علي أعلي مستوي.

2- يقدم توكيل ويرلبول سيارات متنقلة في كل مكان تعرف بأسطول ويرلبول ، مخصصة لنقل فريق الصيانة إلي منزل العميل في حالة طلب الصيانة المنزلية.

3- تتكلف خدمات الصيانة المتنوعة من صيانة ويرلبول أسعار رمزية و بسيطة جدا في متناول الجميع إلي جانب بعض التخفيضات.

قطع الغيار الأصلية و الضمانات المعتمدة من ويرلبول

يقدم توكيل ويرلبول مدينة نصر العديد من قطع الغيار الأصلية 100% اللازمة لجميع أجهزة ويرلبول الكهربية و التي تتمتع بالكثير من التخفيضات و عروض الخصم التي قد تصل إلي 30% في بعض الأحيان ، و يقوم فريق الصيانة بتركيبها بكل سهولة و بسرعة فائقة أمام العميل ثم يتم تشغيل الجهاز لاختبار كفاءتها.

يقدم مركز صيانة ويرلبول مصر ضمانات متعددة و معتمدة عالميا علي جميع قطع الغيار المستخدمة لعملية الصيانة تتراوح مدتها من 6 أشهر إلي عام كامل علي الأقل ، و بذلك تستطيع عزيزي العميل تصليح جهازك الكهربي في أي وقت خلال هذه الفترة مجانا إذا تكرر العطل من جديد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430