ما الخدمات المتوفرة في توكيل صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو ؟ 01027867869

صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو

مرحباً بك في أكثر المراكز تقدماً في القيام بأعمال صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو ، فيقوم المركز بمجرد تلقي خدمة العملاء التي تعمل فيه ؛بلاغات الأعطال ، بتوفير كافة الخدمات اللازمة لخوض اجراء صيانة الغسالة على اكمل وجه ، كما يعمل توكيل  صيانة ويرلبول  على توفير كل ما هو مطور من معدات واجهزة تقنية حديثة .

كيف يقوم توكيل صيانة وريرلبول بإصلاح الأعطال ؟

بمجرد ان يستلم مهندس صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو الغسالة المعطلة من العميل ، يقوم أولاً بعرضها في جهاز مخصص ذو تقنية عالية يعمل على اكتشاف أدق الاعطال ، بل يحدد ما هي المكونات التالفة من السليمة ، وما قطع الغيار التي سنحتاج إلى تبديلها بقطع غيار اصلية من المركز .

كما يعمل مهندس الصيانة أثناء صيانة whirlpool غسالة على استخدام معدات الصيانة التي تساعد في فك وتركيب مكونات الغسالة بكل حرص ، فمن خلال مركز الابحاث والتطوير الموجود في التوكيل المعتمد لويرلبول يكتشف الخبراء كل ما هو جديد في عالم صيانة الغسالات العادية والأتوماتيك .

ما الذي يجعل توكيل صيانة ويرلبول الرائد ؟

يوفر مركز صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو  الكثير من الخدمات المتنوعة التي تجعله الأفضل والمطلب الأول لدى كل من يرغب في عمل صيانة لا بديل عنها لغسالته التي تعمل العلامة التجارية لويرلبول ، ومن أبرز تلك الخدمات :

1) عربات صيانة مجهزة متوفر بها جميع معدات الصيانة اللازمة والدقيقة  تصل إليك أينما كنت .

2)  يقدم خدمة الصيانة المنزلية الفورية والصيانة الوقائية بأكمل صورة ، شاملة الفحص والخدمات .

3) يقوم بتنفيذ طلبك اصلاح غسالة ويرلبول بمجرد ابلاغك عن العطل وتواصلك الرسمي مع خدمة العملاء .

4) يقدم شهادة الضمان المعتمد التي تتيح لك القيام بأعمال التصليح شاملة الخدمات وقطع الغيار الاصلية مجاناً .

5) يوفر خدمة الرقم الموحد ( الخط الساخن ) التي تساعدك في الوصول إلى خدمة العملاء في اسرع وقت عند انشغال الارقام المخصصة .

6) اذا كانت الغسالة خارج الضمان ، يقدم توكيل ويرلبول خصم يصل إلى 50% على جميع الخدمات المقدمة .

الصيانة الوقائية لغسالة توكيل ويرلبول :

تعتبر الصيانة الوقائية  هي مجموعة اجراءات يقم بها مهندس صيانة غسالات ويرلبول الاتوماتيك و صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو للحفاظ على مكونات الغسالة وقطع الغيار الاصلية وجعلها مستمرة العمل في ظروف جيدة التشغيل بنفس كفاءة عملها .

فيعد إجراء الصيانة الوقائية هو اساس الصيانة المثالية والفعالة ، فهي تساعد على الحد من حدوث اعطال الغسالات أو التقليل منها حسب استخدام كل شخص ، ومدى اتباعه لإجراءات التشغيل السليمة ، فتساهم الصيانة الوقائية من اكتشاف الاعطال مبكراً والقضاء عليها ، عند الفحص الشامل للغسالة كل فترة محددة حسب الخطة الزمنية .

كيف نقدم بلاغات الاعطال لتوكيل لويرلبول ؟

 يعمل توكيل صيانة ويرلبول بمساعدتك بمجرد مواجهتك لأي عطل فتنتشر فروع التوكيل المعتمد في الكثير من مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية لذلك عند رغبتك في عمل صيانة غسالة ويرلبول 10 كيلو يمكنك فوراً التوجه إلى أقرب فرع توكيل صيانة غسالة whirlpool ويرلبول تسكن بالقرب منه .

أو يمكنك الاتصال على خدمة عملاء صيانة ويرلبول من خلال الارقام المخصصة أو رقم الخط الساخن لتوكيل ويرلبول  وسيقوم أحد ممثلي الدعم الفني وخدمة العملاء بالرد عليك في اسرع فرصة ، وتلقي طلبك والعمل على تنفيذه  بسرعة ودقة لا مثيل لها ، وتقديم  الصيانة الفورية إليك في المكان الذي تحدده .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430