كيف اكون واحدا من عملاء مركز تصليح ثلاجة ويرلبول المميزين؟ 01027867869

تصليح ثلاجة ويرلبول

تصليح ثلاجة ويرلبول

خدمة تصليح ثلاجة ويرلبول ، هي من أفضل الخدمات المقدمة من قبل ويرلبول للعملاء ، وذلك من أجل الحفاظ علي الثلاجة  الخاصة بهم ، فالثلاجة ، تحتوي علي مخزون المنزل ، وتعطلها ، يؤدي الي فساد كل الطعام ، لذلك فالأمر يحتاج صيانة فورية .

وفريق تصليح ثلاجة ويرلبول ، هو من الفرق  المتميزة الموجودة في ويرلبول ، ويحرص علي التطوير من المهارة الخاصة به بشكل دائم ، الأمر الذي يعود بالنفع علي الخدمة المقدمة ، ومن ثم ينعكس ذلك علي مكانة المركز ، مما يساهم في ريادته .

وكل الخدمات الموجودة في  توكيل صيانة ويرلبول ، هي ذات مستوي أكثر من رائع ، وكل العملاء الذين قد طلبوا خدمة الدعم الفني  للمرة الأولي ، قد عبروا عن إعجابهم بها ، و أصبحوا من عملاء ويرلبول المميزين ، وتمتعوا بتسهيلات مميزة ، لا تقدم لغيرهم .

من هم عملاء ويرلبول المميزين ؟

يعتبر عملاء ويرلبول المميزين ، جزء من العملاء الحاليين ، ولكنهم يتمتعوا بالكثير من الأمور التي تمنحهم تميزا ، كما أنهم يحصلون علي خدمات دعم فني مجانية ، ولهم الأسبقية في الحصول علي بعض العروض ، وقد يحصلون علي تخفيضات علي عملية الصيانة .

ولتصبح من هؤلاء العملاء ، يجب عليك أن تقوم بعملية صيانة واحدة كل 3 أشهر ، ويحرص فريق عمل ويرلبول علي تحديث قائمة  تلك الطبقة ، بصفة مستمرة ، وذلك لإضافة العملاء ، الذين وثقوا في التوكيل ، و يقدر ويرلبول ثقتهم بشكل كبير .

ومركز تصليح ثلاجة ويرلبول ، يحرص علي اجتذاب الكثير من العملاء المرتقب حاجتهم الي عملية الدعم الفني ، وذلك من أجل تحويلهم الي عملاء حاليين ، ومن ثم  يصبحوا عملاء مميزين ، وبالتالي زيادة عدد الفئة التي تعتمد علي توكيل whirlpool المعتمد .

هل يوفر ويرلبول قطع الغيار الأصلية ؟

يوفر ويرلبول جميع قطع الغيار المطلوبة ،  لكل أنواع الثلاجات سواء أكانت قديمة او حديثة ، وكل القطع هي أصلية 100% ، حيث أن ويرلبول لا يوفر أي قطع تقليد ، وذلك لأنه يتفهم  أن القطع غير الأصلية ، ستؤدي الي تقليل العمر الافتراضي للجهاز .

ومركز تصليح ثلاجات ويرلبول ، يوفر كل البدائل الخاصة بالقطع التي لم تعد متوفرة ، ويحصل علي كل الأجزاء البديلة من الدول المعروفة بتصنيع الأجهزة الكهربائية بشكل عام ، مثل اليابان والمانيا وغيرها من الدول ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جهازك بعد اليوم.

وتوكيل تصليح ثلاجة ويرلبول ، يقدم ضمان لمدة 6 شهور علي كل القطع التي يتم تغيرها ، وفي حالة عدم عودة الجهاز للعمل ، كما كان بعد عملية الصيانة ، ما عليك سوي الاتصال علي ممثلي خدمة العملاء ، ليصلك فريق الصيانة مرة آخري ، ويفحص ثلاجتك .

ما هي أهم مزايا  مركز ويرلبول ؟

1-  يوفر مركز ويرلبول ثلاجة الصيانة  ، أسطول كبير من العربات الحديثة  التي تعمل علي سرعة  وصول الخدمة اليك ، حيث أن المركز يدعم الوصول السريع ، ومدته تتراوح ما بين ساعتين وحتي ثلاث ساعات  كحد أقصي ، وذلك يتحدد علي حسب بعد المكان.

2-ويقدم  توكيل صيانة ويرلبول الاسكندرية  ، ضمان ما بعد عملية الدعم الفني ، يتمثل في متابعة مجانية لأداء الجهاز ، الأمر الذي يعمل علي بث  الطمأنينة في نفسك بشأن جودة الصيانة ، وأنها علي أعلي مستوي ، فلماذا تنتظر ؟ خض التجربة بنفسك ، ولن تندم بكل تأكيد .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430