كيف تتم عملية تصليح غسالة ويرلبول المصابة ببعض الاعطال..؟ 01027867869

تصليح غسالة ويرلبول

تصليح غسالة ويرلبول

تصليح غسالة ويرلبول يتم باقل سعر ، فالمركز يضم أكفأ الخبراء المتخصصين في مجال إصلاح أعطال الغسالات ، فيمكنك الان عزيزى العميل أن تتصل بالخط الساخن لمركز صيانة ويرلبول ، والتنعم بخدمة حماية ووقاية للغسالة ، قد تدوم فترة طويلة ، ويقدم المركز متابعات دورية مجانية طوال فترة الضمان .

مركز صيانة ويرلبول ، يعد من أفضل مراكز صيانة الغسالات ، فهو يعِي تماماً ما يمثله الجهاز ، ومدي الدور الذي يقوم به ، فيقدر توتر وارق المستهلكين  في حالة حدوث عطل للغسالة .

ويحرص علي تقديم أفضل خدمات الجودة والإتقان بكل احترافية ؛ لذا ، يحرص مركز صيانة و تصليح غسالات ويرلبول علي تكريس كافة جهودهم وإمكانياتهم في جعل جهاز الغسالة يعمل بقابلية أعلي ، وبأداء متميز ومنفرد .

مميزات مركز صيانة غسالات ويرلبول :-

1- يتميز مركز صيانة و تصليح غسالة ويرلبول بالدقة العالية في الصيانة ، وبتقديم الغسالة تعمل بجودة فائقة ، ويقوم بتقديم العديد من العروض والخصومات الهائلة علي خدمات الصيانة ، وعلي قطع الغيار المستبدلة ، كما أنه يعطي للعميل نسبة خصم قد تصل إلي ٣٠ % عند إجراء أول صيانة بالمركز لجهاز الغسالة .

2- بمجرد الانتهاء من صيانة الغسالة ، يقوم المركز بالمتابعة الدورية والمجانية ، كما يعطي العملاء ضمان عام كامل علي الجهاز الذي يقدمه ، وعلي عمليات الصيانة ، وأيضاً علي قطع الغيار المستبدلة .

3- مركز صيانة غسالات ويرلبول، يقدم افضل خدمات صيانة فورية ومجانية للجهاز علي مدار الساعة ، كما ان المركز يضم أفضل التقنيات ، واحدث الأجهزة ، التي تستخدم في الكشف عن الاعطال ، وجعلها تعمل بدقة عالية .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة غسالات ويرلبول :-

يوصي مركز صيانة و تصليح غسالة ويرلبول بالعديد من الارشادت والاحتياطات التي ولابد اتخاذها عن تركيب جهاز الغسالة ، وايضاً عن حدوث أعطال بسيطة لا تتطلب مركز الصيانة.

وذلك حرصاً منهم علي سلامة وأمان المستهلكين ، كما ان الفحص الدوري الذي يقوم به توكيل ويرلبول مصر ، يضمن للعميل أن جهاز الغسالة الخاص به يعمل بشكل مثالي ، ويؤدي وظيفته علي اكمل وجه ، باحترافية عالية لا نظير ولا مثيل لها .

خدمة عملاء مركز صيانة غسالات ويرلبول :-

يمكننا التواصل بخدمة عملاء صيانة غسالات اطباق ويرلبول من خلال الخط الساخن الخاص بهم الذي يقدمه المركز ، المتاح علي مدار ال ٢٤ ساعة من اليوم .

وسيقوم العاملين في المركز بسماع شكاوي العملاء ، والرد علي استفساراتهم ، وارسال فريق عمل لهم يقوم بعملية الصيانة ، حتي يعود جهاز الغسالة إلي كفائته السابقة التي كان عليها ، فالمركز يقوم بحل اي عطل سواء كان كبير أو صغير ، فهو متخصص في التعامل مع جميع الأعطال وحلها .

الهوت لاين لمركز صيانة غسالات ويرلبول :-

يعد مركز صيانة و تصليح غسالة ويرلبول من أكبر مراكز الصيانة في مصر ، المتخصصة في إصلاح الغسالات ، فهو يقدم خدمات متنوتة لعملائه الأعزاء ، كما تضمن للعميل أن يحصل علي صيانة قد تدوم فترة طويلة .

ذلك لان المركز يقدم شهادات ضمان بعد عمليات تصليح الأعطال التي يقوم بها ، معتمدة من قِبل توكيل ويرلبول في الاسكندرية ، كما يقدم المركز للعنيل قطع الغيار التي يحتاجها جهاز الغسالة ، وفق خصومات كبيرة ومذهلة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430