مركز صيانة ثلاجات ويرلبول يقدم تخفيضات تصل الى 50% واكثر 01027867869

مركز صيانة ثلاجات ويرلبول

مركز صيانة ثلاجات ويرلبول

لا تهد وقتك عزيزى العميل فى البحث عن مركز صيانة معتمد توكل اليه مهمة تصليح العطل الكامن داخل ثلاجتك المنزلية، والجأ على الفور الى مركز صيانة ثلاجات ويرلبول، المعتمد عالميا، لانه لا يوجد مركز صيانة اخر من المراكز التى تعج بها الساحة المصرية، من الممكن ان يمدك بنفس القدر من الخدمات الفائقة التى يمد بها توكيل صيانة ويرلبول ثلاجات عملائه بشكل دائم، بعد ان يتوجها بتخفيضات ثرية ، تجعل الاسعار الواقعة عليها تكاد لا تذكر.

وبلهذا عزيزى العميل ستخرج من تجربة الصيانة التى حصلت عليها من اجل ثلاجتك المنزلية ، داخل مركز صيانة ويرلبول ثلاجات العالمي، بجهاز ثلاجة خالى من اى اعطال، وتمتد كفائته القوية لفتة زمنية طويلة، وفى الوقت ذاته تكون مستمتعا بتخفيض مضاعف، توفره لك الخصومات والعروض الحصرية التى يمد بها ركز خدمة صيانة الثلاجات عملائه فى كل مكان، حتى لا يضطرو للبحث عن خدمة الصيانة داخل اى مركز صيانة اخر.

مركز خدمة ثلاجات ويرلبول

لا تجعل عزيزى العميل وجود الكثير من مراكز الصيانة على الساحة تجعلك تفقد وجهتك الصحيحة، وتضطر لتجربة خدمة الصيانة من داخل اى مركز اخر غير مركز صيانة ثلاجات ويرلبول الشهير، لانك بهذه الطريقة ، ستغامر بالعمر الافتراضى لثلاجتك المنزلية، التابعة لماركة ويرلبول  الشهيرة، بسبب عدم وجود مهارة فائقة لدى الفرد الذى يقوم بعملية التصليح مثل الذى يمتلكها طاقم الدعم الفنى الموجود  داخل مركز خدمة ثلاجات ويرلبول المعتمد محليا وعالميا.

ويمكن العثور على اى خدمة من خدمات الصيانة التى ترغب فى الحصول عليها للاحتفاظ بالجودة الكبيرة التى تعمل بها ثلاجة ويرلبول الكهربائية، من داخل مركز صيانة ثلاجات ويرلبول المعتمد محليا وعالميا،دون وجود اى عبء مادى، لان توكيل ويرلبول ثلاجات بالرغم من كونه يقدم خدمات فائقة فى جودتها، الا انه فى المقابل، لا يسمح بالتحامل المادي على العملاء التابعين لـ مركز صيانة ويرلبول مصر الجديدة ، وانما يمدهم بخصومات كبيرة تصل الى 50%، شاملة كل الخدمات الموجودة باى فرع من فروع مركز صيانة ويرلبول ثلاجات، المجهزة باحدث التقنيات.

مركز صيانة ويرلبول ثلاجات

يمتلك مركز صيانة ويرلبول ثلاجات طاقم دعم فنى ، لديه قدرات فنية خارقة، تجعله قادرا على التخلص من كل الاعطال التى تعترى اى جزء من الاجزاء التى تتكون منها ثلاجة ويرلبول الكهربائية، فى وقت قياسي ، دون تاخير او مماطلة، ودون الاخلال باى شرط من شروط الجودة العالمية التى يراعى مركز صيانة ثلاجات ويرلبول توافرها فى الخدمات المقدمة من داخله باستمرار.

ويحرص طاقم الدعم الفنى الموجود داخل مركز صيانة ويرلبول ثلاجات بعد الانتهاء من خدمات الصيانة المقدمة، ان يقوم بمد عملائه ببعض النصائح التى تساعدهم فى التخلص من الاعطال التى تعترى جهاز الثلاجة ويرلبول، وهم فى المنزل، دون ان يضطر لنقلها الى عنوان مركز الصيانة، وبعدها يمنح العميل شهادة ضمان معتمدة من شركة ويرلبول الأم، مدتها عام كامل،وسارية على كل خدمات الصيانة المقدمة.

ما هى الاعمال التى يقوم بها فريق صيانة ثلاجات ويرلبول..؟

1- يقوم فريق الصيانة الموجود داخل مركز صيانة ثلاجات ويرلبول، بتصليح اعطال الثلاجات الكهربائية، مهما كان حجم الضرر التى تسببت فى وقوعه.

2- يقوم طاقم الدعم الفنى بـ مركز صيانة ويرلبول بالقاهرة ، بتولى مهمة استبدال قطع الغيار التى تعرضت للتلف، داخل الثلاجة المنزلية، بقطع غيار اخرى اصلية وسليمة مائة فى المائة، يوفرها توكيل ويرلبول لعملائه باسعار تنافسية.

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430