هل مركز صيانة ويرلبول الدقهلية معتمد محليا وعالميا..؟ 01027867869

مركز صيانة ويرلبول الدقهلية

مركز صيانة ويرلبول الدقهلية

مركز صيانة ويرلبول الدقهلية هو أحد فروع مراكز صيانة ويرلبول المتواجدة في كل محافظات جمهورية مصر العربية ، صيانة ويرلبول هي خدمة مقدمة من شركة ويرلبول الرائدة في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية المختلفة.

هيا بنا نتعرف على مركز صيانة ويرلبول بشيء من التفصيل ، صيانة ويرلبول من أشهر مراكز تقديم خدمة الصيانة في مصر والشرق الأوسط على الإطلاق ، قدمة شركة ويرلبول خدمة الصيانة من أجل خدمة أصحاب الأجهزة والمحافظة على أمنهم وسلامتهم ، صيانة ويرلبول هي الأفضل .

مركز صيانة ويرلبول الدقهلية يقوم بتطبيق عدد من الاختبارات في كل خطوة من خطوات الصيانة، وذلك للتأكد من أن أعمال صيانة ويرلبول تطابق مواصفات الصيانة العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة .

يقوم بتلك الاختبارات أحرف مشرفي الجودة ، تظهر تلك الاختبارات في اختبار الضغط واختبار قوة الأحمال وغيرها من الاختبارات ، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة يقوم المركز بالتأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية في الحدود الآمنة والمسموح بها فقط ، تتصف صيانة ويرلبول بالجدية والإتقان في ما تقدمه من أعمال .

فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة ويرلبول الدقهلية

مركز صيانة ويرلبول الدقهلية يعرف جيدا أن من يقوم بالعمل هو العامل الأول المؤثر في تلك الخدمة لذلك قام مركز ويرلبول بتوفير كل المقومات التي تساعد على إثراء خدمة الصيانة وكان من بينها فريق الدعم الفني المسؤول عن القيام بخدمة الصيانة .

خدمة صيانة ويرلبول تقوم بضم طاقم إلى فريق الدعم الفني ، يتميز بالحرفية والمهنية والجدية في ما يقدمه من أعمال،  فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة ويرلبول ، يتكون من مهندسين وفنيين من المتخصصين وأصحاب الخبرة في مجال الصيانة على مدار أعوام .

يعمل توكيل صيانة ويرلبول مصر ، على تزويد فريق العمل بالكثير من دورات التدريب المكثف الخاصة بأعمال الصيانة ، فريق الدعم الفني مدرب تحت أيدى الصناع الأصليين للمنتجات وفي البلد المنشيء للجهاز ، فريق الدعم الفني قادر على اكتشاف مختلف الأعطال التي توجد داخل الأجهزة الكهربائية .

فريق العمل لدى مركز صيانة ويرلبول الدقهلية قادر على التعامل مع كل الأجهزة التكنولوجية المستخدمة في الصيانة واكتشاف الأعطال دون الحاجة إلى فك أجزاء الجهاز والتي قد تتعرض إلى الكسر ، يقوم فريق الدعم الفني بالتواصل مع العميل بعد الزيارة للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام .

الخط الساخن لصيانة ويرلبول

الأجهزة الكهربائية تعتبر عمود البيت وتوقفها عن العمل يعتبر عقبة كبيرة أمام كل الأسر وذلك لأن الحياة معتمدة بشكل كلي على تلك الأجهزة ، لذا قام مركز صيانة ويرلبول بتوفير خدمة الخط الساخن ، خدمة الخط الساخن خدمة تلقائية وسريعة ومباشرة يمكن التواصل مباشرة مع مركز الصيانة .

يوفر المركز تلك الخدمة ، من أجل تقديم المساعدة والدعم للعملاء الغير قادرين على التكيف مع الحياة بدون وجود الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ، لذا عند توقف جهازك عن العمل ما عليك سوا التواصل مع الخط الساخن لصيانة ويرلبول، وسوف يتم التواصل معك على الفور .

مميزات مركز صيانة ويرلبول

مركز صيانة ويرلبول المنصورة يتميز بعدد من المميزات، التي جعلت اسم صيانة ويرلبول عاليا في سماء مراكز الصيانة ، مميزات صيانة ويرلبول هي مكسب كبير لكل العملاء وأصحاب الأجهزة الكهربائية ، ومن تلك المميزات :

1 – توافر الكثير من فروع ويرلبول في مختلف المحافظات، مثل توكيل ويرلبول في الاسكندرية المعتمد  .

2 – توفير خدمة الضمانات المعتمدة  .

3 – الالتزام بتقديم خدمة الصيانة في المعاد المحدد .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430