مركز صيانة ويرلبول المنصورة نجمع بين السرعة والجودة فى خدماتنا 01027867869

مركز صيانة ويرلبول المنصورة

مركز صيانة ويرلبول المنصورة

يعتبر مركز صيانة ويرلبول المنصورة أحد مراكز الصيانة المعتمدة لتوكيل صيانة ويرلبول المختص بالقيام بجميع أعمال الصيانة لأجهزة ويرلبول المنزلية، مثل (الغسالات – الثلاجات – البوتاجازات – الديب فريزر – الدراير).

فمن خلال تواصل العميل على احد أرقام الخط الساخن، يتم التواصل مع خدمة العملاء التابعة لأٌقرب مركز صيانة ويرلبول للعميل و إستقبال الشكوى عن طريق احد ممثلى خدمة العملاء، و التعامل معها فوراً و إرسال الفنى المختص للكشف على الجهاز و إصلاح العطل و ذلك لضمان راحة العميل و توفير جميع سبل الطمأنينة و الرفاهية له .

أهم مزايا مركز صيانة ويرلبول المنصورة :

1)تنتشر مراكز الصيانة المعتمدة فى العديد من محافظات جمهورية مصر العربية و تقدم خدمات الصيانة المنزلية الفورية فى منزل العميل بدون الحاجة لنقل الجهاز من مكانه إلا فى حالة الأعطال الكبيرة فقط .

2)يتكون مركز صيانة ويرلبول مصر من فريق كبير جداً من أمهر المهندسين المتخصصين فى مجال الصيانة بإستخدام أحدث المعدات التكنولوجية الحديثة المستخدمة فى الكشف عن الأعطال عن طريق مجموعة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى من الخبرة و الكفاءة و إتقان العمل المطلوب فى اسرع وقت .

3)جميع قطع الغيار التى يتم تركيبها للجهاز هى قطع أصلية 100% ،و معتمدة من مركز صيانة ويرلبول و عليها شهادة ضمان و سعرها مناسب جداً لكل فئات العملاء .

خدمات مركز صيانة ويرلبول مصر :

1)يقدم مركز صيانة ويرلبول الدقهلية خدمة الصيانة الدورية للأجهزة كل ثلاثة أشهر ،و متابعتها خلال فترة الضمان للتاكد أنها تعمل بشكل سليم، و تؤدى دورها و ذلك لتفادى حدوث الاعطال المحتملة و لضمان أفضل أداء للجهاز ، بالإضافة إلى خدمة ما بعد الصيانة .

2)يوفر مركز صيانة ويرلبول المنصورة الكثير من الخصومات الموسمية، و عروض التوفير على مدار العام بتخفيضات هائلة على أسعار جميع أعمال الصيانة لاجهزة ويرلبول ،و أسعار قطع الغيار الأصلية التى يتم تركيبها .

خدمة العملاء فى مراكز صيانة ويرلبول :

يقدم مركز صيانة ويرلبول المنصورة أفضل خدمة للعملاء عن طريق فريق متكامل من ممثلى الخدمة المدرب على مستوى عالى من الخبرة، و سرعة الإستجابة و الرد على تساؤلات العملاء و إستفساراتهم بخصوص أجهزة ويرلبول المنزلية.

هذا بالإضافة إلى تسجيل الإقتراحات المختلفة للعملاء بشأن تطوير الخدمة المقدمة من مركز الصيانة وأخذ بلاغات الأعطال، و إدراجها فى جدول الصيانة لتوكيل ويرلبول، بعد ذلك يتم التنسيق مع العميل، بشأن تحديد الموعد المناسب للزيارة المنزلية، و إرسال الفنى المختص بإجراء الكشف على الجهاز و القيام بالتصليحات اللازمة .

فريق الدعم الفنى بمراكز صيانة ويرلبول :

يتميز فريق الدعم الفنى فى مركز صيانة ويرلبول بالأمانة و الدقة فى إنجاز العمل لضمان ولاء العميل و إرضاءه و سرعة تلبية طلبه و لضمان أفضل أداء من الجهاز الخاص به ، فبعد قيامه بكل الإصلاحات اللازمة للجهاز يقوم بتجربة الجهاز للتأكد من عمله بأفضل صورة ثم يقوم بتوجيه النصائح اللازمة و الإرشادات للعملاء، و شرح كيفية تشغيل الجهاز و التعامل معه بالطريقة الصحيحة و كيفية تنظيفه و الإهتمام به .

يقوم مندوب الدعم الفنى أيضاً بتوجيه الكثير من النصائح للعملاء أهمها عدم السماح لأى فنى بالتعامل مع الجهاز إلا بعد التأكد من هويته و أنه تابع لأحد مراكز الصيانة المعتمدة ، كما ينصح توكيل ويرلبول مصر  أيضاً بضرورة الإلتزام بمواعيد الصيانة الدورية للجهاز، و ذلك لتفادى حدوث أى أعطال به مرة أخرى .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430