رقم صيانة ويرلبول 24 ساعة متاح 01027867869

رقم صيانة ويرلبول

دائما ما يبحث العميل عند حدوث أي عُطل فني في أحد الأجهزة الكهربائية عن مكان مُعتمد قادر علي تقديم خدمة صيانة مثالية في وقت قياسي وبأسعار تنافسية، وليس هناك أفضل من صيانة ويرلبول لذا سارع بالحصول علي رقم صيانة ويرلبول وتواصل مع  أحد مُمثلي خدمة عملاء مركز صيانة ويرلبول وإبلاغه بالمُشكلة التي تُعاني منها.

لماذا يزداد الطلب علي رقم صيانة ويرلبول ؟

يُعد مركز صيانة ويرلبول من أهم المؤسسات المُختصة بصيانة الأجهزة المنزلية والإلكترونيات الخاصة بماركة ويرلبول العالمية، كما يهتم المركز من توفير العديد من الخدمات الفعالة التي مكنته من تحقيق مكانة مرموقة و إثبات جدارة بين أقرانه في ميدان الصيانة.

ولقد اهتم المركز من تقديم العديد من باقة من الخدمات التي تُساعدك عند حدوث أي عُطل مفاجئ لذلك قام بتعيين فريق يعمل علي خدمتك طوال الوقت، وهذا الفريق ينقسم الي أربع أقسام أساسية وهما ما يلي:-

1)      خدمة عملاء ويرلبول

ولعل هذا القسم من أكثر الأقسام الفعالة في المركز حيث أنه يعمل علي مدار اليوم من أجل استقبال كافة أسئلة واقتراحات العملاء عبر رقم صيانة ويرلبول المُختصر، كما أنه بإمكانك التواصل معهم في حال حدوث أي عُطل في أجهزتك الكهربائية.

وبمجرد اتصالك ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك و تسجيل بياناتك الشخصية المطلوبة، ومن ثم يقوم بتحديد موعد مُناسب لك لزيارة الفني بالمنزل ليعمل علي إصلاح العُطل من خلال توجه خبراء الصيانة المنزلية بصحبة أحدث المُعدات والتقنيات الحديثة.

2)      قسم الدعم الفني

يشمل هذا القسم مجموعة من أمهر خبراء الصيانة والفنيين المُدربين بشكل مثالي علي التعامل مع الأعطال شديدة التعقيد و أحدث الأجهزة الكهربائية، ذلك لأنهم علي دراية كبيرة بجميع الأعطال الفنية التي تُداهم اجهزة ويرلبول الكهربائية، من خلال سعي مركز صيانة ويرلبول المنصورة علي توفير لهم أحدث البرامج التعليمة.

كما قام المركز ايضاً بتوفير لخبراء الصيانة الدورات التدريبية بشكل مُستمر مما مكنتهم من اكتساب خبرات واسعة و أصبحوا يتمتعوا بقدر كبير من الكفاءة العالية و الجودة في مجال تصليح الأعطال المنزلية، فإذا كنت ترغب في الحصول علي هذه الخدمة المُميزة سارع بالحصول علي رقم صيانة ويرلبول وتواصل معنا الآن.

3)      قسم خاص بالمُتابعة مع العملاء

تم تكليف قسم خاص للمُتابعة مع العملاء بعد الانتهاء من الصيانة للتأكد من مدى جودة وكفاءة الخدمة التي يعمل علي توفيرها، ومعرفة لدى العميل أي اقتراحات تُساعد علي تحسين جودة الخدمة، لذا دائماً ما نحرص علي التواصل مع العملاء عبر ارقامنا المُعتمدة.

4)      قسم خاص الأبحاث و التطوير

ويُعتبر هذا القسم من أهم أقسام المركز ذلك لأنه يعمل علي اكتشاف طرق لتطوير خدمة الصيانة من خلال العمل علي تحليل مختلف الأعطال الواردة لمراكز صيانة ويرلبول حول العالم، ومعرفة أنواع الأعطال الشائعة لكل جهاز وكيفية القضاء عليه بطريقة مثالية.

وكانت هذه الأقسام الأساسية التي يعتمد عليه توكيل ويرلبول البحيرة والذي يحرص علي توفيرهم في مختلف فروعه ليتمكن من تقديم خدمة صيانة فريدة من نوعها، فإذا كنت تُعاني من حدوث الأعطال بشكل مُستمر سارع بمعرفة رقم صيانة ويرلبول وتواصل معنا الآن لتحصل علي هذه الخدمة المثالية.

هل يوجد فروع لصيانة ويرلبول في مختلف أنحاء مصر ؟

نظراً لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه اهتممنا بتغطية جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومد كافة الفروع بفريق صيانة مُختص وذات كفاءة عالية حتي يتمكن من مُجابهة مُختلف الأعطال التي تهاجم أجهزة ويرلبول المُختلفة مثل الثلاجة و الغسالة و التكييف و البوتاجاز وغيرها من مختلف الأجهزة.

ولقد نجح المركز في تحقيق الانتشار في مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية حيث لدينا العديد من الفروع في الوجه البحري والقبلي وحتى في الأماكن المُتطرفة، وفي حال عدم تواجد المركز في المكان الذي تعيش به عليك الحصول علي رقم صيانة ويرلبول الموحد فور حدوث الأعطال وابلاغنا بالمُشكلة لتجد فريقنا عندك في اسرع وقت مُمكن.

لماذا مركز صيانة ويرلبول فى مصر هو الأفضل ؟

استطاع توكيل ويرلبول صيانة من تحقيق التميز والريادة في مجال تصليح الأجهزة الكهربائية، كما قام جميع عملائه بتقييمه كأفضل مركز لصيانة الأعطال و عد مزاياه الخاصة مثل السرعة و الجودة في العمل من خلال توفير أفضل خبراء الصيانة في مصر و الشرق الأوسط.

ولأن المركز يود الحفاظ علي مكانته المرموقة  يتميز التوكيل بتقديم قطع غيار أصلية بنسبة 100% وذلك من أجل الارتقاء بجودة الخدمة، فمن المُتعارف عليه مدى بأن قطع الغيار الأصلية تُساعد في حماية الجهاز من التلف كما تعمل علي زيادة طول عمره الافتراضي ولذلك حرصنا بتوفيره في مختلف فروع المركز.

ولأننا نثق بشكل كبير في الخدمة التي نُقدمها للعملاء حرصنا علي وضع ضمان خمس سنوات علي قطع الغيار الأصلية، فلا داعي للقلق بعد الآن عند حدوث أي عُطل في أجهزتك المنزلية فقط احرص علي الاتصال بنا عبر رقم صيانة ويرلبول واستمتع بالخدمة.

ما هي خطوات تقديم الخدمة في مراكز صيانة ويرلبول المُعتمدة ؟

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب عليك القيام بها حتي تتمكن من تقديم طلب صيانة في المركز وهما ما يلي:-

1-      قم بالتوجه الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الانترنت و احصل علي رقم صيانة ويرلبول ومن ثم بادر بالتواصل معنا.

2-      ستجد أحد مُمثلي خدمة العملاء يهتم بالرد عليك فور تواصلك ويعمل علي استقبال بياناتك المطلوبة علي الفور.

3-      في حالة الأعطال البسيطة سيتم تحويلك عبر الهاتف لقسم الدعم الفني، وهنا سيحاول الموظف بإرشادك عن بعض الخطوات التي عند تحقيقها سيعمل الجهاز معك.

4-      في حالة كان الأمر يتطلب توجه فني مُتخصص سيتم تحديد موعد مُناسب معك، وفي غضون يومين لا أكثر ستجد فني من أمهر خبراء الصيانة متجه الي منزلك بالمُعدات اللازمة لعملية الصيانة.

كيف أتمكن من تقديم خدمة صيانة في توكيل صيانة ويرلبول مصر ؟

أصبح بإمكانك الآن تقديم خدمة الصيانة بطريقة سهلة جداً و بسيطة في مركز ويرلبول صيانة مصر ، كما أن هناك ثلاثة طُرق تُساعدك علي ذلك وهما :-

1)      زيارة أقرب فرع ويرلبول إليك ومن ثم تقديم الطلب بشكل مُباشر.

2)      التواصل عبر رقم صيانة ويرلبول و تقديم شكوي لأحد مُمثلي خدمة العملاء.

3)      تقديم طلب إلكترونياً من خلال التوجه الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت و البحث عن الطلب الإلكتروني.

وفي جميع الأحوال فإن فريق عملاء صيانة ويرلبول يحرصون علي مراجعة كافة الشكاوي التي تُقدمها العملاء و مراجعة بياناته ايضاً بشكل جيد، ومن ثم التواصل معه في وقت قياسي لتحديد موعد مُناسب للخدمة.

ما  تكلفة صيانة جهازي في مركز صيانة ويرلبول القاهرة ؟

يتم تحديد القيمة المالية المُستحقة عند صيانة الأجهزة الكهربائية بناءً علي عدد من الأشياء التي يقوم بها فريق الدعم الفني أثناء مُعينة الجهاز الكهربائي، حيث يبدأ في معرفة نوع الجهاز و نوع الموديل ومن ثم يبدأ في تحديد مظاهر الأعطال الواقعة بها.

وبعد الفراغ من ذلك يتسأل الفني عن هل مازال الجهاز في فترة الضمان أم لا؟ وبعد تحديد كل هذه الأشياء فإن المهندس يفلح في تحديد المبلغ المالي المُستحق ومن ثم إبلاغ العميل به.

وفي جميع الاحوال نحن نهتم بتقديم خدمة صيانة مثالية و فريدة من نوعها لذا حرصنا علي التخفيف ولو بجزء بسيط علي عاتق العميل فقمنا بوضع تخفيض يصل الي 60% علي مختلف نواع الصيانة التي يُقدمها المركز و علي قطع الغيار الأصلية، فلا تجعل هذه الخدمات السخية تفوتك وتواصل معنا الآن عبر رقم صيانة ويرلبول المُعتمد.

هل يمر الجهاز باختبارات التشغيل في فروع ويرلبول المُعتمدة ؟

بالطبع نعم؛ تخضع جمي الأجهزة الكهربائية في مختلف فروع مركز صيانة ويرلبول لمجموعة من التجارب الدقيقة و الصارمة التي يحرص المركز علي توفيرها لضمان مدى مُطابقتها لمعايير الأمان و السلامة الصناعية، ولذلك قام بوضع ثلاثة اختبارات أساسية تخضع فيهم لإشراف و مراقبة مُشرفي الجودة و هما ما يلي:-

  1. اختبار طول وقت التشغيل.
  2. اختبار مدى سلامة و أمان المكونات الداخلية.
  3. اختبار لزيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

ويتم كل هذه الاختبارات و أكثر في جميع فروعنا و ذلك للتأكد من مدى توافقها مع المواصفات العالمية، كما تُقدم لجميع الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجة و البوتوتجاز  و الغسالة لذا في حال حدوث أي خلل في أحد اجهزتك اهتم بالتواصل معنا عبر رقم صيانة غسالة whirlpool المُختصر.

ما هي التسهيلات التي يُقدمها ويرلبول لعملائه ؟

يسعي مركز صيانة ويرلبول الاسكندرية لتوفير خدمة صيانة فريدة من نوعها تتمتع بالسهولة لذلك حرص علي إزالة كافة الصعوبات و العراقيل التي كانت تواجهه عملائه عند الصيانة فقام بتوفير ما يلي:-

1-      توفير خدمة صيانة منزلية

نحن نُدرك كم المُعاناة التي يُعاني منها العميل عند نقل جهازه المُعطل من منزله الي مقر ورشة العمل، حيث كان يبذل الكثير من الجهد و الوقت و الأموال الطائلة ولأننا نرغب في التسهيل عليه بكل الوسائل المُمكنة حرصنا علي مد يد العون له و توفير الصيانة المنزلية.

لم يعد عليك القلق بعد الآن عند حدوث أي خلل في أحد أجهزتك الكهربائية كل ما عليك فعله هو الحصول علي رقم صيانة ويرلبول ومن ثم التواصل معنا و إبلاغنا بنوع العُطل الذي تُعاني منه، وفي خلال 24 ساعة ستجد فريقنا يتجه الي منزلك حيث لدينا اسطول من السيارات المُخصصة التي تعمل علي نقل خبراء الصيانة الي منازل العملاء في جميع أنحاء مصر.

2-      توفير خدمة صيانة مجانية

استكمالاً لخدماتنا المُتميزة و التي لا مثيل لها قمنا بتوفير خدمة الصيانة المجانية، فإذا كان لديك جهاز مُعطل ولكن مازال في فترة الضمان الخاصة سوف تتمكن من الحصول علي الصيانة المجانية دون دفع أي رسوم أثناء التصليح، فقط عليك الحصول علي رقم صيانة ويرلبول والاتصال بنا لتجدنا عندك.

3-      توفير خدمة الصيانة الدورية

تُعد الأجهزة الكهربائية حساسة جداً و تحتاج إلي عناية واهتمام خاص لذلك ننصح جميع عملائنا بالحرص علي تقديم الصيانة الدورية للأجهزة الكهربائية في أي فرع من فروع توكيل whirlpool المُعتمدة.

وذلك لأن الصيانة الوقائية عبارة عن مجموعة من الاجراءات و الأنشطة التي يقوم بها مركز الصيانة لتفادى وقوع الأعطال قبل حدوثها، فإذا كنت ترغب في الحصول علي هذه الخدمة الفعالة و الفريدة من نوعها سارع بالحصول علي رقم صيانة ويرلبول وتواصل معنا الآن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة ويرلبول

Call Now Button01129309430